كورة اسبانية

ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو | مباراة التأكيد علي صدارة الليجا

ريال مدريد واتلتيك بلباو

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا علي فريق أتلتيك بلباو، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثانية عشر، على ملعب سان ميامية، ضمن منافسات الجولة ال 33 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا “.

ويطمح فريق ريال مدريد في الخرج بالثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره نحو أحراز لقب الليجا الإسبانية، ويسعى لتسجيل الفوز السابع على التوالي خلال مباريات الدوري الإسباني، منذ أن عادة بعد توقف دام لأكثر من 3 اشهر بسبب تفشى مرض كورونا الذى أصاب العالم كله.

على الجانب الاخر، يأمل فريق أتلتيكو بلباو الخروج من المبارة َلو على الاقل بنتيجة التعادل، من أجل إيقاف قطار ريال مدريد الذي انطلق منذ استئناف النشاط الرياضي في إسبانيا.

يتربع ريال مدريد على صدارة جدول الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، بينما يتواجد غريمه التقليدى برشلونة في المركز الثاني برصيد 70 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني الليجا.

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع كالتالي.
حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: داني كارفخال – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – فيرلاند ميندي

الوسط: توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش

الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيمة – إيسكو

فيما جاء تشكيل اتلتيكو بلباو المتوقعة كالتالي.

حراسة المرمى: سيمون.

في الدفاع: دي ماركوس – ألفاريز – نونيز – بالينزياغا.

في الوسط: ليكوي – فسجا – سانسيت – لوبيز – كوردوبا.

في الهجوم: ويليامس.

هد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى