كورة اسبانية

بعد تكهنات برحيله | مارسيلو يضع الريال في ورطة

 

مارسيلو الذي قضى 13 عاما داخل جدارن السنتياجو برنابيو يبدو و انه سيسبب مشاكل للريال بعد ان قرر كتابة اخر سطور قصته مع نادي العاصمة .

حيث أن إدارة الملكي الذي كانت اتخذت قرارا بعدم الاعتماد على ريجيلون و محاولة بيعه او تجيد اعارته كلما انتهت ، يبدو و أنها ستضطر للإبقاء عليه ولو موسما اخر حتى ايجاد بديل .

مارسيلو الي انضم للروخ بلانكوس في عام 2007 و كان من اكثر الللعابين تأثيرا في تاريخ النادي ربما بيستمع الى العروض المقدمه اليه من الأندية الإيطالية و أبرزها انتر و يوفي .

و لكن هذا سيجعل فيرلاند ميندي الذي تمكن من أخذ مكان البرازيلي في مركز الظهير الأيسر يدخل الموسم الجديد دون بديلا ، خاصة بعدما كانت قررت الادراة الاستماع الى العروض المقدمة ل ريجيلون ، أبرزها من مانشستر يونايتد و تشيلسي ، مما يجعل زيدان مضطرا للحفاظ على ريجيلون .

و وفقا لما جاء في صحيفة “ديفنسا سنترال” فأن بيريز لا ينوي ابرام أي صفقات شراء جديدة و ذلك بسبب الاثار الاقتصادية التي تسببت في خسائر للنادي ، وهذا ما يزيد احتمالية بقاء ريجيلون أو سيقوم زيدان بتصعيد ميجل جوتيريز أورتيجا، والذي يتألق مع ريال مدريد كاستيا، ونال إعجاب المدرب الفرنسي خلال الموسم التحضيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى