الدوري الممتازحوارات

خاص لـ «كورة نيو» أحمد صديق | الأهلي الأقرب للتتويج بلقب أفريقيا .. وهاني قادر على تعويض رحيل فتحي

أجرى موقع “كورة نيو” حوارًا صحفيًا مع أحمد صديق نجم الأهلي السابق، لمعرفة رأيه أما يحدث في الساحة الرياضية الأخيرة، بالإضافة إلى توضيحه بعض المستجدات الخاصة بأكاديمية الفريق في الإمارات.

رأيك في قرار مجلس الوزراء بضرورة استكمال الدوري المصري، وفي نفس السياق لماذا يرفض بعض الأندية استكماله و بدء دوري جديد؟

و بدأ حديثه قائلًا، قرار استئناف الدوري المصري، قرار صائب و جيد للغاية وتعد خطوة إيجابية خاصةً في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، فـ كرة القدم تعتبر وسيلة لحصد الأموال كمثل الأعمال الأخرى، بالإضافة إلى البث و الرعاية التي قد تؤدي إلى خسائر هائلة إذا تم إلغاء الموسم.

و استكمل عن رأيه في رغبة بعض الأندية في إلغاء الموسم الجاري و بدء موسم مقبل في شهر أغسطس، حيث قال هذه هي الأندية التي تهاب من الهبوط أو الأندية التي فشلت مبكرًا في الحصول على مركز يليق بها و بطموحات جماهيرها.

ما رأيك في في موقف حسام عاشور، وهل من الممكن أن يتم قبول الاعتذار من الإدارة؟

وأضاف نجم الأهلي السابق بأن حسام عاشور قائد الفريق تسرع في الأمر، مؤكدًا بأن عاشور لم يكن لديه في السوشيال ميديا، و أتمنى أن يتم تقديم أعتذار من جانبه للإدارة و أتوقع قبوله، خاصةً أن تاريخ اللاعب يمكن أن يغفرله، مضيفًا بأنه الأكثر تتويجًا بالبطولات في إفريقيا و الثالث على العالم.

ما تعليقك على الأزمة الأخيرة بخصوص لقب نادي القرن؟

وعبر عن رأيه في الأزمة الأخيرة بين القطبين في لقب نادي القرن، حيث قال بأن اللقب محسوم للأحمر، وأضاف بأن القوانين واحدة فـريال مدريد حصل على لقبه أيضًا بالنقاط و ليس بالبطولات كما يُقال من البعض.

ترشح من لقيادة الجبهة اليمنى وهل هاني قادر على تعويض رحيل الچوكر؟

و عن ترشيحه للجبهة اليمنى بعد رحيل الچوكر عن الفريق، قال بأن محمد هاني قادر على تعويضه فهو كان يشارك مع الأحمر عندما كان متواجد أحمد فتحي، وأشار إلى أن عودة باسم علي ستكون الأمثل ولكن بشرط أن يكون في كامل لياقته و استعاده مستواه المعروف.

من الأقرب للتتويج بلقب أفريقيا وكارتيرون أم فايلر الأفضل؟

وعن الأفضل فايلر أم كارتيرون، أوضح بأن الثنائي يقدمان مستوى مُذهل، ولكن من وجهة نظري بأن السويسري هو الأفضل، وهذا لا يقلل من الفرنسي بل يقدم مستويات هائلة مع الأبيض، وأتمنى مقابلة الفريقين في النهائي والأهلي يُتوج بالأميرة السمراء.

هل اكاديميات الأهلي بشكل عام هدفها هي تمويل للنادي أم تصدير لاعبين جداد لضمهم لفرق الناشئين؟

بالتأكيد، أكاديميات الفريق دائمًا تسعى إلى تقديم أفضل ما لديه، النادي لا يحتاج إلى تمويل، نحن نقوم بتمويل النادي بالعديد من اللاعبين في كافة الأعمار السنية، لمحاولة الحصول على فرصة للمشاركة في الأهلي.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى