كورة إنجليزية

لامبارد : كانتي سيغيب عن لقاء كريستال بالاس و انا استمتع بالعمل تحت الضغط

كانتي يغيب عن لقاء كريستال بالاس

عقد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء كريستال بالاس غدا على ملعب الأخير ضمن منافسات البريميرليج .

وقال لامبارد : ” كانتي سيغيب عن المباراة غدا للإصابة ، كوفاسيتش وتوموري خارج المباراة ، توموري تعرض لنكسة جديدة و نأمل بعودته الأسبوع القادم ، كوفاسيتش تدرب لكنه ليس جاهز بعد ” .

وأضاف عن حالة الفريٌق : ” لا اعلم ان كنا في تصاعد او هبوط، كل مباراة له ابعاد مختلفة، كل مباراة بهذا الدوري صعبة، جميعهم مباريات صعبة علينا لنحقق اهدافنا، كريستال بالاس لديهم لاعبين خطيرين يمتلكون امكانيات فردية عظيمة بإمكانهم التسبب لك بالاضرار.

وواصل عن مانشستر يونايتد : ” بالتأكيد بالنظر لنتائجهم و اللاعبين الذي لديهم ، ثلاثي الهجوم جميعهم يسجلون ، هم يسجلون أهداف كثيرة ، الضغط موجود بكل مباراة ورأينا ذلك ضد واتفورد لكني اعتقد ان المدرب قادر على تحمل الضغط اكثر من اي لاعب ، وانا استمتع به ونحن بحاجة للتعامل معه بشكل صائب ” .

وتابع عن هودسون أودوي : ” عليه اظهار نفس المستوى الذي يقدمه ويليان و بوليزيتش عندما يتم اشراكه، نود ان نرى ماذا يمكن ان يقدمه للفريق ” .

وحول إمكانية الإعتماد على جورجينيو غدا مع غياب كانتي قال لامبارد : ” هو لاعب محترف، هو يرغب باللعب مثل كل لاعب ودائما يتمرن بشكل طيب، لكن على اللاعبين الكبار بالفريق دعم اللاعبين الصغار، لا اعلم ان كان سيبدأ غدا ام لا ولست مطالب بتفسير اختياراتي ” .

وتابع حول الجدول الموسم الحالي : ” دائما اطلب من اللاعبين التركيز على ما يحدث داخل ارض الملعب، مازال مصيرنا في ايدينا وعلينا الحفاظ عليه ” .

وأكمل عن الفارق بين بوليسيتش وهازارد : ” كريستيان لاعب مباشر اكثر من إدين، بوليزيتش لديه الامكانية لكسر الخطوط بالركض وهو امر عظيم بكرة القدم الحديثة، لكنني أخجل من وضع اي مقارنات مع هازارد لأنه قام بعمل عظيم طوال سنوات طويلة هنا ” .

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى