كورة إنجليزية

جوارديولا يكشف عن حقيقة المفاوضات مع ميسي ويوضح الفارق الكبير بينه وبين ليفربول

مؤتمر جوارديولا

تحدث الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه امام فريق نيوكاسل في الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز.

وكشف مدرب برشلونة السابق عن أخبار إنتقال ليونيل ميسي إلى الازرق السماوي ، وتحدث ايضًا عن قرار المحكمة الرياضية المنتظر بشأن عقوبة اليوفيا.

وقال بيب: “القرعة ستكون يوم 10 يوليو، والقرار سيعلن يوم 13 من الشهر ذاته، بعدها سأعلق، في الوقت الحالي ننتظر القرار فقط”.

وعندما سُئل جوارديولا عما إذا كان له تأثير في إقامة مباراة الفريق ضد ريال مدريد في مانشستر، أجاب: “أنا لست قويًا بما يكفي للتاثير على قرارات يويفا، أنا لست الرئيس، لم أتحدث أبدًا مع الاتحاد الأوروبي للعبة، ولكن قلت عدة مرات أننا نريد اللعب في مانشستر وفي الوقت ذاته سنقبل قرار يويفا، لم اُجرِ مكالمات هاتفية مع أحد”.

اما عن أخبار إنتقال ليونيل ميسي إلي فريقه قال: “لن أتحدث عن الانتقالات حتى نهاية الموسم، ولكن أتمنى أن يبقى ميسي في برشلونة”.

اما عن الفارق الكبير بينه وبين ليفربول قال: “لم نحافظ على ثبات مستوانا طوال الموسم، عندما تخسر 9 مباريات فلا يمكنك الفوز بلقب بريميرليج، ربما حدث ذلك قبل سنوات لكن حاليًا لا يمكن”.

وأضاف: “لم أتمكن من حل المشكلة منذ البداية، أتذكر مباراتنا ضد توتنهام في أول الموسم، كان لديهم تسديدتين فقط على المرمى، وفي المقابل أطلقنا 20 تسديدة وتعادلنا في النهاية، تكرر الأمر ايضًا أمام ساوثامبتون، لم أتمكن من تغيير الديناميكية”.

واستكمل حديثه: “نحتاج لأربع نقاط إضافية للتأهل إلى دوري الأبطال، كنت قلقًا بعد مباراتي أرسنال وبيرنلي، لكننا بذلنا جهدًا لا يضدق حتى في المباريات التي خسرنا فيها”.

واختتم حديثه عند سؤاله عن حاجة فريقه لاستقطاب مدافع قال: “في نهاية الموسم سنتحدث، مازال أمامنا أهداف نقاتل من أجلها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى