كورة إنجليزية

كلوب: حلمنا هو الحصول على فريق مليء بأبناء المدينة

مؤتمر كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه امام فريق برايتون في لقاء يجمع الفريقين في الجولة الثلاثة والثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال كلوب : “الصبر هام للغاية في عالم كرة القدم وهو أمر يجب أن يتحلى به اللاعبون وفي عقلياتهم، مباراة الڤيلا كانت صعبة وكانت في حاجة للتحلي بالصبر”.

واضاف: “برايتون فريق جيد للغاية وزرعوا أسلوب كرة قدم قوي ومميز في فريقهم، لا نعرف تحديدًا كيف سيدخلون مباراتهم معنا ولكن يجب أن نكون مستعدين، كل التقدير لجراهام بوتر على ما يقوم به”.

واردف: لا أظن أن مساهمات الفريق المعاون لنا قليلة بدون منى النمر (إخصائية التغذية) لتعرض لاعبونا للمجاعة وبدون أندرياس كورنماير (إخصائي اللياقة البدنية) لعاد لاعبونا وأوزانهم مرتفعة. الميدالية التي تحصل عليها هي هنا -ويشير إلى قلبه- وسوف نجد طريقة لنكرم بها كل من ساهم معنا في تحقيق هذا الإنجاز.

وأشار: “المستقبل جيد ولكن ما الذي نقصده بالمستقبل، إذا كنت تقصد مستقبلنا جميعًا، فنحن في انتظار اللقاح وإذا كنت تقصد مستقبلنا كفريق كرة قدم فنحن لا نفكر به”.

واوضح: “نحاول مساعدة لاعبينا الشباب كي يصبحوا أفضل لاعبين بإمكانهم أن يكونوا، سعيد بإلتزامهم معنا وبتوقيعهم على عقود جديدة معنا للغاية”.

واستكمل حديثه: “نرغب في تصعيد أكبر عدد ممكن من أبناء المدينة، فإذا كنت تحب كرة القدم وموهوب فنحن نرغب بوجودك ما قام به ترنت وما يقوم به الشباب الآخرون هو أمر رائع للغاية”.

واختتم : “حينما تكون شابًا وتتدرب مع هؤلاء المحترفين فسوف تتعلم الكثير، تحتاج لبعض الحظ من حيث الإصابات وحينها ستكون لاعبًا عظيمًا، نريد تصعيد جميع لاعبي الأكاديمية، الحلم هو الحصول على فريق مليء بأبناء المدينة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى