ألعاب أخريتقارير

خاص | شروق فؤاد : سأعمل بالإعلام يوماً ما و الأهلي قدر عاشور

أجرى <<كورة نيو>> حواراً خاصًا مع لاعبة كرة الطائرة للفريق الأول سيدات النادي الأهلي “شروق فؤاد”؛ لتتحدث فيه عن العديد من الموضوعات الخاصه بها و بالأهلي .

حيث كشفت نجمة فتيات الذهب عن أهمية مركز المعد بالفريق، ورأيها في أداء النادي الأهلي بالبطولات الإفريقية، بجانب إشادتها بالمنتخب الوطني للكرة الطائرة وبمستواه.

وجاء ذلك في الحوار على النحو الآتي:-

في البداية لو لم تكن شروق لاعبة كرة طائرة أو في مجال الرياضة عامة ماذا كانت أن تُصبح ؟

بالطبع كنت سأصبح في مجال الإعلام أو العمل في مجال التسويق في إحدى الشركات الكبرى.

وعن الأكلة التي تعشقها و من الممكن أن تترك الملعب و تتجه إليها، أشارت إلى أنها تحب كثيرًا “الچلاش بالجبنة” كما تعتبر أنها الطعام المفضل لها، بجانب الحلويات وهو كل مايحتوي على سكر خاصة الأيس كريم.

وعن المواقف السلبية التي أثرت فيا بشدة لا يوجد إلا مواقف نادرة ومن أبرزها هي خسارة كأس أفريقيا للطائرة في تونس عام 2017 بالإضافة إلى البطولة العربية العام قبل الماضي، وهو شئ لم نتعود عليه اطلاقًا، خاصةً أننا يُطلق علينا فتيات الذهب، وفي نفس السياق تحدثت عن المواقف الإيجابية التي، عندما نتحدث عن هذه المواقف دائمًا ما يكون جمهور الأهلي العامل رقم واحد فعندما يكونوا متواجدين معنا نشعر و كأننا في حرب ونقاتل من أجلهم وكذلك هم دائمًا ما يفعلون ذلك.

عن سؤال أنها “ست بيت” من جميع النواحي، حيث أكدت أنها تشغل بالعمل في المنزل في جميع الأوقات، حتى أصبحت لديها فوبيا من الجلوس في مكان غير نظيف، بالإضافة إلى أنها لديها خبرة في طهي الطعام بنسبة تصل إلى 60%.

أما عن الجانب الرياضي في حياتها، فأعربت أهمية مركز المعد تجاه الفريق نفسيًا و فنياً، مشيرةً بأنها دائمً ما تعطي توجيهات لباقي لاعبي الفريق داخل الملعب، بجانب تحفيزهم نفسيًا.

وألمحت إلى مدى تأثرها بأداء النادي الأهلي في البطولات الإفريقية، حيث أنها ترى هذه البطولة هي التي تليق بجمهور النادي الأهلي وعشاقه، وتتمنى التتويج بها لهذا الموسم، وعلى النقيض لا تتأثر بهزيمة الأهلي داخل الدوري مثل بطولة إفريقيا.

وأنكرت معرفتها عن المراكز التي تنقص النادي الأهلي للموسم المقبل، مشيرةً بأن ذلك رؤية من المدير الفني.

وأشارت أن الموسم الحالي سيكون في غاية الصعوبة على كافة اللاعبين بسبب زيادة فترة الراحة أثناء انتشار فيروس كورونا.

وعن فقدان مصر الزعامة على الصعيد الدولي، أوضحت: “نحن نمتلك إمكانيات كبيرة تساعدنا في الوصول إلى مستويات مميزة على الصعيد الدولي، ولكن هناك مايميز المنتخبات الأخرى عنّا أن لديهم لاعبات محترفات فى دول قوية لها سمعتها فى اللعبة وعلى سبيل المثال فى فرنسا ، ولا ينقصنا سوى الإهتمام للوصول إلى هؤلاء

واختتمت بالإشادة بإمكانيات المنتخب الوطني وقدرته على التتويج بالبطولة الإفريقية والتأهل لكأس العالم، في حال توافر معسكرات أوروبية، ومباريات ودية.

وعن كرة القدم بالنسبة لها، النادي الذي تشجعه، اجابت أنها تشجع فريق ليفربول الإنجليزي و الفرعون المصري محمد صلاح بالإضافة إلى ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني .

وماذا لو أصبحتي لاعبة كرة القدم بدلًا من كرة الطائرة فـي أي مركز ستتألقي فيه ؟

مركز المهاجم سوف أجيده وأيضًا أحب تسديد ركلات الترجيح.

وعن إمكانية ضم لاعب من فريق الزمالك، رأت أن الأهلي لديه أفضل اللاعبين في كل المراكز، وإذا احتاج تدعيم سوف يلجأ إلى الخارج، مؤكدة بأن جميع اللاعبين المصريين لديهم مستوى متقارب إلي حد بعيد .

وعن رأيها في اختلاف حسام عاشور قائد فريق الكره مع إدارة النادي الأهلي، قالت أن لجنة التخطيط قامت بتقديم عرض يليق بإمكانيات و تاريخ اللاعب، لكن الموافقة أو الرفض هو المسؤول عن ذلك وكل شخص يتحمل قراراته.

وعن وجهة نظرها في نهاية الانتماء في لعبة كرة القدم، أكدت بأن اللاعبين عندما لا يحالفهم التوفيق، يتعرضوا للحزن و قد تصل إلى البكاء، ولكن لا يحدث مناوشات وغالبًا ما تكون نرفزة ملعب.

و بسؤالها هل يوجد لاعبات لديهم انتماء آخر غير النادي الذين يتواجدون فيه أكدت بأن لا يوجد هذا الشيء في الأهلي والجميع يتمنى الفوز والحصول على جميع البطولات التي نشارك بها.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock