الدوري الممتاز

طاهر محمد طاهر | أسعى لتحقيق ثلاث أمنيات مع الأهلي .. وأجيد اللعب في أكثر من مركز

طاهر محمد طاهر في الأهلي

أكد طاهر محمد طاهر نجم المقاولون المنضم حديثًا إلى صفوف الأهلي في تصريحات خاصة على قناة النادي، بأنه سعيد للغاية في الانضمام إلى كتيبة القلعة الحمراء، وأضاف بأن مكالمة الخطيب أنهت كل شيء.

و تابع طاهر بأن مكالمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، كانت بمثابة دافع قوي، وأكد أنه لديه ثلاث أمنيات أسعى في تحقيقها مع الفريق.

أن أصبح من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق، بالإضافة إلى الحفاظ على لقب الدوري المصري، وأخيرًا تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبة عن معقل الجزيرة لأكثر من 7 سنوات.

و أردف بأنه يُجيد اللعب في أكثر من مركز، حيث شاركت مع ذئاب الجبل في أكثر من مركز من بينهم الجناح الأيسر و صانع ألعاب بالإضافة إلى المهاجم الصريح، مؤكدًا بأن هذه هي رؤية الجهاز الفني و سأكون في أي وقت جاهز للمشاركة في أي مركز.

و استطرد بأنه إلى حد هذه لم يستقر على رقم القميص الذي سوف يرتديه مع الأحمر، مضيفًا بأن بعد انتهاء الموسم سوف يتم عقد جلسة ومن خلالها يختار الرقم المفضل له.

و أكمل حديثه قائلًا بتوجيه رسالة خاصة لـ جماهير الأهلي: “انتظروني بقميص الأهلي الموسم المقبل، متشوق للغاية لأول مباراة لي مع النادي، وأول هدف سأقوم بتسجيله أيضًا”.

و اختتم: “أتمنى أن أكون إضافة قوية للفريق، وأعدكم ببذل قصارى جهدي مع زملائي في الأهلي لتحقيق الانتصارات وزيادة رصيد بطولاته على الصعيدين المحلي والقاري”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى