دوري أبطال اوروبا

ردود فعل نجوم ومسؤولي بايرن ميونيخ بعد قرعة دوري أبطال أوروبا

قرعة دوري أبطال أوروبا

علق نجوم ومسؤولي بايرن ميونيخ على قرعة دوري أبطال أوروبا في الدور ربع النهائي التي أجريت صباح اليوم في مدينة نيون السويسرية .

و ينتظر بايرن ميونيخ مواجهة الفائز من برشلونة ونابولي في حال تأكيد تأهله على تشيلسي الإنجليزي في أليانز ارينا .

وقال مولر : ” نحن نلعب مع تشيلسي أولاً ، لذلك لا أريد أن أقول أي شيء عن خصم محتمل في ربع النهائي أو نصف النهائي. أيضًا احترامًا لتشيلسي. لسنا في لشبونة بعد ، ولا نلتقي نابولي أو برشلونة “.

بينما قال مانويل نوير : ” مسألة تقييم الخصوم المحتملين في دوري أبطال أوروبا لا تطرح عليّ في الوقت الحالي ، حيث يتعين علينا أولاً أن نلعب مباراة الإياب ضد تشيلسي. نفكر من مباراة إلى أخرى ، وقمنا بذلك بشكل جيد للغاية حتى الآن هذا الموسم ، إذا وصلنا إلى ربع النهائي ، فإننا سنركز فقط على الفائز من نابولي ضد برشلونة”

وقال الرئيس التنفيذي كارل هاينز رومينيجه : ” لا أريد التعليق على الخصوم المحتملين في ربع النهائي اليوم لأننا لم نصل بعد. حان الوقت الآن لكي يتجدد الفريق ويستعد لدور الـ16 مباراة إياب في ملعب أليانز أرينا ضد تشيلسي ”

وأضاف : ” كما هو الحال في عام 2013 ، يجب أن نسير خطوة بخطوة. لأنه بعد الفوز بالثنائية ، هناك بالفعل الكثير من النشوة في الأماكن العامة. الآن التركيز على تشيلسي ، ثم سنرى. ولكن بالطبع ، في الدور ربع النهائي هناك خصوم أقوياء جدا على أي حال “.

وقال المدير الرياضي حسن صالح حميديتش : ” أعتقد أننا يجب أن نركز على مهمتنا التالية ، تشيلسي. هذه هي العقبة التي يتعين علينا مواجهتها ، فقط بعد ذلك سنفكر في الاندية التي يمكننا مواجهتها. بالنسبة لنا ، كل شيء هو تشيلسي الآن. علينا أن نستعد لهذه المباراة بثقة لكننا لن نقلل من شأنهم ”

بينما قال رئيس بايرن ميونيخ هربرت هاينر : ” سنذهب خطوة بخطوة ، والمهمة التالية الآن تشيلسي. تركيزنا المطلق على هذه المباراة. الفريق مع المدرب هانسي فليك لعب كرة قدم رائعة في الأشهر القليلة الماضية ، والآن يتعلق بالاحتفاظ بهذا الشكل ضد تشيلسي “.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى