تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. باريس يبدأ تقييم خيار بيع نيمار وبيرلو الجديد يختار هذا النادي

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

فيدال خطة الإنتر البديلة

وفقا لصحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” فإن ارتورو فيدال هو الخطة البديلة لإنتر ميلان بعد ساندرو تونالي نجم بريشيا ، فيدال لاعب حيوي لبرشلونة وقدم مجهود بدني رائع وسجل هدف الفوز ضد بلد الوليد .

باريس يبدأ تقييم خيار بيع نيمار

ذكرت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية أن باريس سان جيرمان بدأ بالفعل تقييم خيار بيع نيمار ، والمدير الرياضي ليوناردو عليه ان يتخذ قرار جذري بشأن مستقبل البرازيلي الذي ينتهي عقده مع باريس في 2022 .

إصابة حارس ميلان

تعرض حارس ميلان أنتونيو دوناروما لإصابة في الفخد ولن يغادر مع الفريق إلي نابولي وسيتم تقييم حالته .

تونالي يوافق على الإنتقال للإنتر

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن ساندرو تونالي (الذي ارتبط مؤخراً بالميلان) أعطى موافقته على الإنضمام إلى الإنتر ، بريشيا يطلب 50م يورو لبيع اللاعب والانتر يقدم 30م فقط .

ميلان يعلن قائمته لمواجهة نابولي

اعلن ستيفانو بيولي مدرب ميلان قائمته لمواجهة نابولي مساء اليوم في الدوري الإيطالي وضمت كل من : بيجوفيتش – دوناروما — سونشين – كالابريا -كونتي – جابيا – هرنانديز – كايير – لاكسالت – رومانيولي – بن ناصر – بيليا – بونافينتورا -بريشياني – هاكان – كيسي – كرونيتش – باكيتا – ساليميكيرس – ابراهيموفيتش – لياو – مالديني – ريبيتش

ميلان مهتم بنجم فيردر بريمن

ذكرت صحيفة ” توتو سببورت ” الإيطالية أن ميلان مهتم كثيراً بـ ميلوت راشيكا .. الروسونيري خاض محادثات مع وكيل أعمال اللاعب الذي يجد اهتمام من نابولي ولايبزيغ .

شرط واحد لإنتقال هافيرتز لهذا النادي

حسب صحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن تشيلسي مطالب بالتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل إذا اراد التوقيع مع كاي هافيرتز و اللاعب يريد ترك ليفركوزن للعب في الأبطال .

بينما نشرت صحيفة ” فرانس فوتبول ” أن تشلسي واثق من ضم هافيرتز ، الناديين يعملان على الرسوم و الإضافات و طريقة الدفع بينما تحدث لامبارد مع اللاعب لإقناعه شخصيا .

وأكدت صحيفة ” التلجراف ” أن تشيلسي سيحرم من 50 مليون باوند إضافية علي ميزانية الإنتقالات هذا الصيف إذا فشل في الوصول للشامبيونزليج .

بودولسكي يشيد بمدرب بايرن ميونيخ

أشاد لوكاس بودولسكي نجم منتخب المانيا السابق بعمل مدرب البافاري هانز فليك هذا الموسم وقال عنه : ” انه يقوم بعمل رائع”ويقومون بعمل جماعي. يمكنك أن ترى أن هناك فريق يعمل على أرض الملعب.

بينما قال حول صفقة إنضمام ساني لبايرن : ” بايرن دائمآ يحصل على أفضل اللاعبين وساني لاعب رائع ، لكنه “لم يصل بعد إلى المستوى الكبير بعد ، مازال يفتقر إلى القليل من الخبرة” ليصبح لاعبًا رائعًا يحتاج إلى عدة مواسم أخرى ، المنتخب الوطني ، وبطولة اليورو ، وكأس العالم مرة أخرى”

هاينكس يتمني وظيفة لشفاينشتيجر في بايرن ميونيخ

اعرب يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ السابق عن امنيته بوجود وظيفة لشفاينشتيجر في مجلس إدارة النادي :” أنا لا أعرف ما يخطط باستيان للحياة. ولكن بسبب سمعته ، وصورته ، وشخصيته وتاريخه في كرة القدم ، فمن المقدر له أن يكون في موقعًا رائدًا في بايرن ميونخ ” .

عودة آلكانتارا لإسبانيا خيار وارد ولكن

أفادت صحيفة ” بيلد ” الألمانية أن عودة تياجو آلكانتارا إلى إسبانيا هي خيار. ومع ذلك ، لن يتخلى عنه هانسي فليك. يأمل فليك أن يبقى تياغو في ميونيخ لفترة أطول ، وهو ما أكد عليه عدة مرات في التصريحات الأخيرة.

سولشاير : مانشستر يونايتد اسم جاذب لأي شاب طموح

لمح أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد لإهتمامه بضم جادون سانشو من دورتموند وقال :” لست في هذه الوظيفة لأصبح متشوقا حول كل صفقة، أنا هنا لأطور الفريق وأحاول أن أصقله بطريقة نؤمن سويا مع الإدارة بأنها المناسبة للعبه”.

وأضاف : ” النتائج والأداء سيأتون وأعتقد أن مانشستر يونايتد اسم جاذب لأي لاعب شاب لديه طموح ، كلما حصلت على اللاعبين مبكرا وكلما اندمجوا في بيئة الفريق كلما أصبحوا أكثر ولاء للنادي ، لطالما منحنا الشباب الفرصة، الأمر يجري في دماء النادي ودائما سيتبعنا”.

نجم برشلونة الأكثر فعالية

أصبح أرتورو فيدال لاعب وسط نادي برشلونة هو الأكثر فاعلية بين لاعبي الدوري الإسباني، في ظل استغلاله للفرص التهديفية المتاحة له بشكل صحيح بنسبة 34.8%.

فيدال نجح في تسجيل ثمانية أهداف من 20 تصويبة صوبها على مرمى منافسي برشلونة، ليصبح الأكثر دقة وفاعلية في معدل استغلال الفرص بين للاعبي الليجا.

بورتو يدعم تتويج كاسياس بلقب الدوري البرتغالي

دشنت جماهير نادي بورتو حملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية من أجل السماح لإيكر كاسياس بالتتويج بطلًا للدوري البرتغالي.

الحملة طالبت بضرورة مشاركة كاسياس ولو لدقيقة واحدة فقط مع بورتو في أي مباراة، من أجل السماح له بالحصول على ميدالية البطولة عند التتويج بها.

مبابي الجديد هدف تشيلسي

أفادت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية ان مالامين إيفيكيلي نجم موناكو الشاب ضمن خطط تشيلسي و يراه البعض انه يسير على خطي كيليان مبابي نجم باريس .

مواجهة ارسنال تلعب دورا حاسما في قرار كين

نشرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية ان نتيجة مباراة توتنهام وارسنال ستلعب دورا هاما وحاسما في مستقبل هاري كين وقد يعيد النظر في مستقبله بعد اي نتيجة يحققها الفريق اليوم بخلاف الفوز .

توتنهام مهتم بضم نجم روما

كشفت صحيفة ” لاريبوبليكا ” الإيطالية ان هناك رغبة من توتنهام وجوزيه مورينيو لضم نيكولا زانيولو ولن يقبل روما بأقل من 70 مليون يورو ولكن قد يكون عائقا امام اتمام الصفقة بسبب الأزمة المالية الحالية .

ارتيتا يحسم مستقبل تيرني

حسم ميكيل أرتيتا مدرب ارسنال مستقبل مدافعه الإسكتلندي تيرني بعد إرتباطه بالإنتقال إلي ليستر سيتي وقال لشبكة ” فوتبول لندن ” : ” تيرني لن يذهب لأي مكان ” .

يوفنتوس يعترف بمفاوضات تجديد عقد ديبالا

أعترف فابيو باراتيشي المدير الرياضي ليوفنتوس بوجود مفاوضات متقدمة مع باولو ديبالا لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022 مع زيادة راتبه السنوي وقال : ” كنا نتحدث مع وكيله منذ فترة لتجديد عقده، لأن باولو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا في يوفنتوس”.

وأضاف : ” لقد نجحنا في التعاقد معه قبل 5 سنوات ووضعنا مبلغ مالي كبير (40 مليون يورو في 2015) من أجل ضمه إلى يوفنتوس كانت مقامرة بالنسبة لنا لكننا كنا نؤمن بقدراته الفنية ، لقد أعطيناه حتى قميص رقم 10، لطالما كانت لدينا ثقة كبيرة في باولو”.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى