ألعاب أخري

محمد سند يتسلم جائزة أفضل جناح في الدوري الفرنسي

نجح محمد سند لاعب منتخب مصر لكرة اليد في الحصول على جائزة أفضل جناح بالدوري الفرنسي والذي يعد أحد أقوى الدوريات الأوروبية.

وكان قد توج سند بجائزة أفضل جناح أيمن في الدوري الفرنسي الشهر الماضي عن اداءه المتميز الموسم الحالي.

ويخوض النجم المصري تجربة إحترافية في فريق نيم الفرنسي والذي يقدم معهم اداء جيدا خلال المواسم الماضية والموسم الحالي.

يذكر أن سند قد حصل أيضا على جائزة أفضل جناح أيمن في بطولة الأمم الأفريقة الماضية والتي أقيمت في تونس يناير الماضي وانتهت بفوز المنتخب الوطني بالبطولة وتأهله لأولمبياد طوكيو العام القادم.

ويستعد المنتخب الوطني لكرة اليد لخوض بطولة العالم والتي ستقام مطلع العام القادم في مصر دون أي تأجيل حتى الآن وفقا لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة اليد.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock