كورة إنجليزية

مورينيو : توتنهام سيكون أفضل من ذلك بالفترة المقبلة

مورينيو

في المؤتمر الصحفي قبل لقاء ليستر سيتي أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير أن فريقه مستعد لمواجهة الغد ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز

و‏إذا فاز مورينيو سيكون ذلك الانتصار الرابع علي التوالي في ملعب توتنهام الجديد للمرة الأولى

وقال مورينيو : “لم أكن أعلم [ الفوز في أربع مباريات متتالية علي ملعب توتنهام ] ولكن الأهم من ذلك هي النقاط التي نحتاجها كان من المهم جدًا الفوز بالديربي أمام ارسنال أو عندما لعبنا ضد نيوكاسل وفوزي الأول في سانت جيمس بارك.”

و‏قال بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني إن المشجعين سيسمح لهم بالعودة إلى الملاعب بحلول أكتوبر

أشار مورينيو : “هل قال أي شيء عن تمكني من الذهاب إلى البرتغال لقضاء عطلة لمدة أسبوع؟ أعتقد أنها أخبار رائعة. كل من يحب كرة القدم يريد كرة القدم للجميع.”

عن توتنهام مقارنة بوضع كبار انجلترا : “أعتقد أن توتنهام سيكون أفضل من ذلك بدون كل المشاكل التي كانت لدينا.”

وأكمل ‏مورينيو: “أعتقد أنه لم يكن لدى أي فريق آخر مشاكل مماثلة لتلك حقيقة أننا في المركز الرابع منذ وصولي، بدون لوريس، هاري كين، سيسوكو، سون، بدون الجميع تقريبًا، هو انعكاس جيد للإمكانيات التي لدينا، والعمل الذي نقوم به جميعًا.”

‏عن أورييه : “دعنا نرى، دعنا ننتظر. إذا عاد الليلة للتدرب فسيكون موجودًا، لا أعرف، سيكون متاحًا. فعل ذلك في ظروف صعبة للغاية ضد نيوكاسل. الآن ذهب إلى فرنسا، لرؤية الأسرة، ويعود. دعنا نرى. سيكون دائمًا قرار سيرج.”

‏عن اوليفر سكيب : “أنا سعيد حقًا. الجميع في النادي، زملائه، أنا وسكيبي. أعتقد أنه مستقبل حقيقي لتوتنهام. إنه أحد هؤلاء اللاعبين من حيث الجودة، والشخصية، وهو واحد من هؤلاء الشبان الذين ليس لدي شك في أنه سيكون لاعبًا مهمًا لتوتنهام.”

‏واوضحت التقارير الصحفية في كوريا الجنوبية إن (كيم مين جاي) في طريقه إلى لندن لمناقشة انتقاله للسبيرز.

أوضح قائلاً : “لا أنا لا أتحدث عن لاعبين من أندية أخرى.”

‏عن جاهزية ديلي ألي : “لا، أعتقد أنه سيكون جاهزًا للمباراة الأخيرة (أمام كريستال بالاس).”

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز السابع برصيد 55 نقطة ، فيما يأتي ليستر سيتي بالمركز الرابع برصيد 62 نقطة

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى