الدوري الممتازحوارات
أخر الأخبار

السيد حمدي ل”كورة نيو” : الأهلي يرد على الزمالك بالطريقة القانونية.. وهذه الوجهة الأفضل لعاشور

حوار مع السيد حمدي

حـــوار أحمد جميل

يعد السيد حمدي مهاجمًا استطاع أن يحفر اسمه بأهدافه المؤثرة داخل قلوب عشاق النادي الأهلي، وذلك خلال ثلاثة مواسم قضاها بقميص نادي القرن الإفريقي.

وعندما يتعلق الأمر بتسجيل الأهداف، فلابد ألّا ننسى هدف “السيد حمدي” في مرمى الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا في الوقت القاتل من مباراة الذهاب، ومن ناحية أخرى سجل هدف للتاريخ بمرمى هيروشيما الياباني ضمن منافسات كأس العالم للأندية في عام 2012.

أجرى <<كورة نيو>> حوارًا خاصًا مع مهاجم النادي الأهلي السابق؛ ليكشف فيه عن تأييده لقرار اتحاد الكرة بشأن عودة الدوري المصري، ويدلي برأيه في أزمة حسام عاشور مع الأحمر، فضلًا عن تعليقه على الأحداث المُثارة على الساحة الكروية بين إدارة وجماهير القطبين.

كما تحدث خلال حواره عن النادي الأحق بلقب نادي القرن، وعبر عن سعادته بالفترة التي قضاها داخل الناي الأهلي، ويروي قصص أهدافه الحاسمة مع الأهلي وتسجليه في كأس العالم للأندية.

وقال حمدي: ” أؤيد قرار عودة الدوري بشدة؛ وذلك لأن قرار الإلغاء كان من الممكن أن يظلم عددًا كبيرًا من الأندية، على رأسها النادي الأهلي، ولكن الدولة قررت ذلك الأمر بعد أن كان يتجه إلى الإلغاء بنسبة كبيرة “.

وتابع متحدثًا عن توقيع حسام عاشور للزمالك : ” عاشور هو صاحب القرار، ولكني أرى الاعتزال داخل الأهلي الحل الأمثل، وإن لم يكن هذا الحل فعالًا؛ فليتجه عاشور لخوض تجربة خارج مصر “.

وأردف : ” على الرغم من انتهاء الأزمة -بين القطبين- إعلاميًا، إلا إنها مازالت موجودة بالفعل كما نشاهد خارج الشاشات، وأرى أن الأهلي يرد على الزمالك بالطرق القانونية، وأتمنى أن تهدأ الأمور “.

واستطرد : ” جميعًا نعلم أن الأهلي هو نادي القرن الإفريقي مستحقًا ذلك بعدد النقاط وفقًا لتقييمه على مدار البطولات، والأمر محسوم “.

وأعرب : ” بالطبع، أفضل فتراتي الكروية كانت داخل النادي الأهلي، حيث حققت سبع بطولات خلال ثلاثة مواسم هم الأفضل في مشواري “.

وكشف : ” هناك أهداف عديدة سجلتها خلال مشواري مع النادي الأهلي، أهمها هدفي في الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، ثم هدفي في اليابان بكأس العالم للأندية “.

واختتم موجهًا رسالة توعية للشعب المصري قائلًا : ” الأزمة تقترب من الانتهاء…وأسأل الله أن يحفظ مصر وشعبها من الوباء “.

أحمد جميل

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى