حوارات

مدافع السامبا لكوره نيو | اتليتكو عملاق و اوبلاك الأعظم في العالم

تصريحات بيريرا

كشف لويس بيريرا مدافع أتليتكو مدريد والمنتخب البرازيلي السابق في حوار خاص مع كورة نيو عن توقعاته لمشوار النادي الإسباني في دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء حامل اللقب ليفربول ورأيه في دييجو سيميوني المدير الفني لفريق الروخيبلانكوس وعن حظوظ المنتخب البرازيلي في كأس العالم قطر 2022

وقال بيريرا :” أعتقد أن أتلتيكو مدريد يمكنه الفوز بدوري الأبطال كان هدفهم أن يكونوا في ربع النهائي وقد حصلوا عليه. أعتقد أن لدى أتلتيكو إمكانيات كبيرة ويشعرون بالدوافع بعد الفوز علي ليفربول في انفيلد ويعرفون أنه سيكون صعبًا ولكن لن يكون مستحيلًا بمجرد أن يكون لدينا لاعبون رائعون ومدرب كبير مثل سيميوني”.

عن رأيه في دييجو سيميوني :”أعتقد أنه قائد مذهل وقد فاز بالعديد من البطولات ونأمل أن يفوز هذه المرة الثالثة بدوري أبطال أوروبا إنه يستحق ذلك بالفعل”.

وأشار بيريرا : ” أوبلاك هو أفضل لاعب في أتليتكو مدريد بالتاكيد موهبة رائعة ونقية ولدينا لاعبون مثل لورينتي وتوماس يقومون بعمل رائع ، كوكي وكوستا وساؤول وكوريا هم لاعبون ذوو خبرة كبيرة يمنحون الثقة للفريق بأكمله”.

وعن ربع نهائي دوري ابطال اوروبا أكد بيريرا أن أتليتكو مدريد لديه أفضلية علي حساب لايبزج لكن كل شئ وارد في عالم كرة القدم

حيث أوضح قائلاً :”أعتقد أن أتليتيكو متفوق ولكن في عالم الرياضة كل شيء ممكن. أعتقد أن أتلتيكو يلعب بشكل جيد ولديه إمكانيات أكثر وخبرة أكبر للفوز في ربع النهائي”.

عن حظوظ البرازيل في كأس العالم قطر 2022 أوضح بيريرا أنه يجب علي منتخب السامبا أن يكونوا في الميدان كفريق واحد ولا يعتمدون علي أنهم الأكثر تتويجا باللقب

وقال بيريرا :” المنتخبات تقوم بتجديد اللاعبين وقد ظهرت هولندا مرة أخرى كفريق عظيم. تبحث البرازيل أيضًا عن مواهب جديدة يمكنها مساعدة اللاعبين النجوم ولكنهم يلعبون خارج البرازيل وبسبب ضغوط جدول المباريات في أوروبا يمكنهم الوصول إلى مونديال العالم متعبين جسديًا أيضا “.

وأختتم قائلاً :” يجب أن تكون البرازيل متواضعة. السامبا الذي كان يخيف الخصم لم يعد موجودًا والعديد من البلدان الأخرى لديها كرة قدم عالية الجودة في الوقت الحاضر لذلك علينا أن ندخل في الميدان كفريق واحد وليس كفريق متفوق من خلال الألقاب التي حصلنا عليها في الماضي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى