كورة إنجليزية

تشيلسي يُصاب بالاحباط بعد رفض ليستر و الهامرز ترك نجومهم

تشيلسي

وفقًا ل”سكاي نيوز” فإن تشيلسي أصيب بالإحباط في محاولاتهم للتعاقد مع بن تشيلويل وديكلان رايس، مع عدم اهتمام كل من ليستر سيتي وويست هام بالاستماع إلى العروض المقدمة.

تبدو كلتا الصفقتين غير قابلة للنجاح في الوقت الحاضر، مع أن الثعالب قد استشهدوا بمبلغ مقدم لا يمكن الوصول إليه، ولم ينجح جانب فرانك لامبارد في محاولات التفاوض على رسوم قد تتضمن أقساطًا.

كان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا منفتحًا على الانتقال إلى ستامفورد بريدج وتصدر قائمة لامبارد، بأهداف الظهير الأيسر بعد أن حصل على مكانته كمدافع منتخب إنجلترا على الجانب الأيسر تحت غاريث ساوثجيت.

شعر لامبارد أن الظهير سيكون مناسبًا بشكل جيد لفريقه، مع وجود تشيلويل بعدد من الأصدقاء في الفريق الأول للبلوز.

ومع ذلك، ليس لدى بريندان رودجرز أي مصلحة في ترك أحد أصوله الثمينة يغادر إلى منافس ولا يحتاج ليستر إلى البيع، مع ترك تشيلويل أربع سنوات في عقده.

قال رودجرز الأسبوع الماضي: “ليس هناك نية لبيع بن تشيلويل وليس هناك حاجة على الإطلاق لبيع”. “لذا فإن الرسالة هي أنه ليس للبيع – الأمر بهذه البساطة.”

قد يختار تشيلسي الانتقال لنجم أياكس نيكولاس تاجليفيكو بدلاً من ذلك، مع قلق أتلتيكو مدريد من تعطيل اهتمامهم من قبل نادي الدوري الإنجليزي الممتاز.

تبلغ قيمة اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا حوالي 26 مليون يورو (24 مليون جنيه إسترليني / 30 مليون دولار)، حيث لا يزال مرتبطًا بعقد حتى صيف عام 2022.

وبالمثل، فإن لامبارد معجب بشدة بلاعب وسط وست هام رايس، الذي أصبح أغلى رصيد للنادي في لندن حيث يفكر في بيع اللاعبين لجمع الأموال لمزيد من الأعمال.

حيث نجا المطارق من الهبوط ويريد الشاب البالغ من العمر 21 عامًا، الذي بقي على عقده أربع سنوات مع خيار تمديد لمدة عام إضافي، أن يواصل العمل مع ديفيد مويس الموسم المقبل.

لذلك سوف يتطلعون إلى بيع لاعبين آخرين لتمويل الأعمال المستقبلية في السوق القادمة ورفضوا عرض تشيلسي الأولي، والذي تضمن صفقات مبادلة تشمل نجومهم المطلوبين.

سوف يرفض وست هام أي عروض تشمل ميشي باتشوايي وروس باركلي، على الرغم من أنهما لاعبان كانا مهتمين بالتوقيع معهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى