حوارات
أخر الأخبار

ثيو سكوايرز يكشف لكوره نيو تفاصيل حفل ليفربول و ترشيحه للاعب الأفضل

ثيو سكوايرز صحفي بجريدة ليفربول إيكو الإنجليزية

في حوار خاص مع كورة نيو تحدث ثيو سكوايرز صحفي بجريدة ليفربول إيكو الإنجليزية عن اخر استعدادات الريدز للإحتفال بلقب الدروي الانجليزي الممتاز ، أفضل لاعب بالموسم ، موقف النادي من فينالدوم وألكانتارا بالإضافة إلى رأيه في النجم المصري محمد صلاح هداف الريدز

وقال ثيو :”لم يكن الريدز في أفضل حالاته منذ فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكن هذا مفهوم. مع الضغط نفسه الذي لم يعد موجودًا كان من الطبيعي أن يتراجع أداء الفريق ، لا يمكنني أن أتخيل أن الريدز سيكونون أقل من المستوى الذي رأيناه مؤخرًا. فريق كلوب هم الفائزون وسيريدون تقديم عرض لا ينسى في يوم يتذكرونه لبقية حياتهم”.

وأضاف ثيو :” كان تشيلسي بقيادة فرانك لامبارد يقدمون نتائج جيدة إنهم لا يزالون يقاتلون لانتزاع بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، إذا كان ليفربول في أفضل حالاته ، فسوف يفوز. هم أبطال الدوري الإنجليزي وأوروبا وأبطال العالم وفي يومهم لا يمكن لأحد أن ينافسهم”.

عن الاحتفالات غدا :”ليفربول حريص علي ابتعاد المشجعين عن أنفيلد لسبب واضح في المناخ الحالي ، ولكن بعد أن رأيت أنصار يتجمعون عندما فازوا باللقب ، سأفاجأ إذا لم يحضر بعضهم للاحتفال معًا حتى لو كان ضد النادي تحذيرات. جعلت Sky Sports المباريات مجانية للعرض في المملكة المتحدة لتشجيع المعجبين على البقاء في المنزل حتى يتمكن المزيد من مشاهدة رفع الكأس ، ولكن ما إذا كان ذلك يمنع الجماهير من الظهور بالخارج أم لا”.

وأكمل:” بالنسبة للاحتفالات في الداخل منح الدوري الممتاز الإذن لاعبي ليفربول وعائلات الموظفين لحضور المباراة حتى يتمكنوا من الحضور للعرض التقديمي وهو شئ جيد في هذه الأثناء ، يتم دعوة السير كيني دالجليش لتسليم ميداليات الفائزين مع منصة خاصة يتم إنشاؤها على مدرج الكوب للاعبين لرفع الكأس والاحتفال بعد انتظار 30 عامًا لهذه اللحظة سيكون مشهدًا مدهشًا عندما يبدأ جوردان هندرسون رفع الكأس”.

عن لاعب الموسم في الدوري :” هذا أمر صعب للغاية لأنها تعتمد على وقت تقديم أصوات اللاعبين. عادة ما يكون في فبراير والذي كان سيكون قبل تعليق المنافسة بسبب كورونا في ذلك الوقت كنت سأقول جوردان هندرسون لأنه كان لديه موسم لا يصدق مع الريدز وقادهم حقًا إلى المجد.

لقد كان أيضًا له تأثير واضح بعد إصابته لنهاية الموسم ومع ذلك فإن كيفين دي بروين هو أفضل لاعب فردي في المسابقة إلى حد كبير وقد قدم أفضل العروض.شخصياً سأعطي هندرسون لكني متحيز وبالتأكيد هذا لن يزعج هندرسون إذا لم يفز بها فقد حصل على الجائزة الأكثر أهمية”.

عن جيني فينالدوم :” ليفربول يرغب في الاحتفاظ بجيني وهو حريص على تمديد عقده لقد كان لاعباً أساسياً في فريق كلوب”.

وتابع :”يذكرني ذلك بخروج إيمري تشان حيث قال ليفربول القليل فقط عن رغبته في بقاء الألماني على الرغم من أنه أصبح من الواضح بشكل متزايد أنه سيغادر. هذا لا يعني أن جيني سيغادر بالرغم من ذلك إذا مدد فسيكون كلوب سعيدًا. إذا لم يكن كذلك فقد كان لاعباً رائعًا”.

عن محمد صلاح :” هو أحد أعظم لاعبي ليفربول على الإطلاق إسهاماته مع الريدز مذهلة ببساطة وقد أثبت نفسه بحق بأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم

عن تياجو ألكانتارا :” هو لاعب مثير للاهتمام ولكن ليس حقا من المتوقع أن ترى أنه مرتبط بليفربول. ومع ذلك فإن يورجن هو من المعجبين به وسيقدم القليل من الإبداع الذي يفتقده الريدز أحيانًا في خط الوسط”.

وأختتم قائلا :” ميركاتو ليفربول هذا الصيف سيكون هادئا جدا ولكن إذا غادر فينالدوم فسيبدو تياجو البديل المناسب.يبدو أنهم سيتحركون لضم ظهير أيسر إذا أصبح اللاعب المناسب متاحًا ، والبحث عن بدائل إذا غادر شاكيري أو لوفرين ويوجد أيضًا جرويتش وهاري ويلسون الذين يمكن أن يقرر ليفربول الاستفادة منهم إذا كانوا يريدون جمع الأموال علاوة على ذلك هناك إمكانية انتقال ميلنر إلي ليدز يونايتد بعد الصعود إلي الدوري الممتاز. لن يرغب ليفربول في خسارته ولكن إذا أراد العودة إلى نادي طفولته لإنهاء مسيرته هذا أمر متوقع .يورجن كلوب يثق في فريقه وقد كافأوه بفوزه بدوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز بأقل الإضافات ولن يكون لديه أي مخاوف بشأن الالتزام بما لديه مرة أخرى”.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى