كورة إيطالية

التعادل الإيجايي يحسم موقعة ميلان وأتلانتا بالكالتشيو

انتهت منذ قليل أحداث المواجهة التي جمعت بين ميلان ونظيرة أتلانتا ضمن مباريات الجولة 36 من الكالتشيو.

افتتح هاكان شلهانجلو التسجيل لصالح ميلان مع حلول الدقيقة 14 بعد ضربة حرة رائعة سجلها في شباك أتلانتا.

حاول فريق أتلانتا السيطرة علي مجريات اللعب من أجل تعديل نتيجة ، ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الضيوف ليتقدم روسلان لتنفيذها لكن تصدي لها دوناروما ببراعة.

ومع حلول الدقيقة 34 تمكن دوفان زاباتا من تسجيل هدف التعادل لصالح أتلانتا ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني استحوذ، فريق أتلانتا علي الكرة سعيا لإحراز الهدف الثاني لكنهم فشلوا في ذلك ، وعلي الجانب الآخر واصل ميلان محاولاته علي إستحياء آملا في خطف هدف ثان.

حاول ميلان في الضغط علي دفاعات أتلانتا وبدء في تهديد مرمي الضيوف لكن دون جدوي ودون تغيير في النتيجة.

ليطلق الحكم بعد ذلك صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة، وبهذه النتيجة أرتفع رصيد ميلان إلي 60 نقطة و ارتفع رصيد أتلانتا إلي 75 نقطة.

 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى