كورة إيطالية

كونتي: يجب أن ننهي الموسم بأفضل صورة ممكنه

تحدث أنطونيو كونتي المدير الفني لـ إنتر ميلان عن إستعدادت النيرازوري لمواجهة خيتافي بالدوري الأوروبي،وعن مدى أحتياج فريقه لإختتام الموسم بأفضل صورة ممكنة.

وقال كونتي لـ”إنتر تي في”: “لدينا تجربة مختلفة تمامًا، فقد تغير إيقاع اللعب في الوقت الحالي، نحن نلعب ونتدرب في درجات حرارة عالية للغاية، وأيام متتالية لمجرد التمكن من إنهاء هذه البطولة، تجربة نأمل ألا نكررها، لأنها ستؤثر أيضًا على الموسم المقبل”.

وعن مواجهة جنوى تحدث قائلاً: “إلى جانب الخصم، يجب أن ننظر إلى فريقنا وننهي موسمنا بأفضل طريقة ممكنة، لقد درسنا جنوى، ولدينا احترام كبير لهم”.

وأستكمل حديثه: “مدربهم نيكولا جيد للغاية، لديه أفكار ورغبة، هم يقاتلون من أجل البقاء وسيكون الأمر صعبًا، سنحاول الاستمرار في التدريبات مع طموح الحصول على الثلاث نقاط”.

وأضاف بشأن الإصابات التي تعرض لها فريقه: “إذا كان هناك إصابات ولاعبين موقوفين، تضطر إلى إجراء تغييرات، أنت ملزم بذلك، نحن نحاول الاستعداد للمباراة تكتيكياً، في أقصر وقت ممكن وبأقل جهد ممكن”.

و اختتم كونتي حديثه بمواجهة خيتافي في الدوري الأوروبي المقرر إقامتها أغسطس القادم: “في 5 أغسطس، سنلعب في دور الستة عشر، سيكون أمام منافسينا نابولي وأتالانتا المزيد من الوقت للاستعداد لدوري أبطال أوروبا، وللراحة ومنح لاعبيهم وقت كافي للاستعداد بطريقة صحيحة، أمامنا طريق يتطلب العمل على الجانب العقلي والبدني”.

ويستعد إنتر ميلان لمواجهة نظيره جنوى ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي.

ويحتل النيرازوري المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 73 نقطة وبفارق نقطتين عن أتالانتا الذي يحتل المركز الثاني برصيد 75 نقطة ،ويبتعد الإنتر عن متصدر الترتيب بفارق 7 نقاط حيث يحتل يوفنتوس الصدارة برصيد 80 نقطة.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

 

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى