كورة إنجليزية

فرانك لامبارد يتحدث عن موسمه الاول في البريميرليج

لامبارد في البريميرليج

تحدث المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي فرانك لامبارد عن موسمه التدريبي الاول في البريميرليج مع فريقه تشيلسي.

واختتم تشيلسي اليوم مبارياته هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز بالفوز علي وولفرهامبتون ٢/٠ واستطاع التأهل إلى دوري ابطال اوروبا للموسم المقبل.

قال لامبارد: كان هناك الكثير من الأشياء المجهولة عندما اتيت، هل يمكننا المضي قدمًا بدون إيدن هازارد؟ كنا نعلم أننا فقدنا لاعبًا ضخمًا لكن لدينا روح حقيقية داخل المجموعة الآن و هو جهد جماعي حقيقي الآن.

اما عن منافس اليوم قال: إنهم فريق جيد حقا للعب ضدهم لكن انضباط فريقي اليوم كان رائعاً، في بعض الأحيان لم يكن لدينا ذلك المستوى بملعبنا هذا الموسم.

واضاف: كانت تسديدة ماسون ماونت بها جودة كبيرة و كان جيرو رائعاً كما هو الحال دائمًا و هذا يعني الكثير بالنسبة لي.

وتابع: في تشيلسي لا يمكننا أن نشعر بالإثارة الكبيرة مع الانهاء في المراكز الأربعة الأولى، عندما وصلنا هنا في البداية ربما لم نكن مرشحين لأن نكون هنا لكن ما فعلناه هذا الموسم هو اغتنام الفرصة لجذب اللاعبين الأصغر سنا و تحسين اللاعبين الحاليين.

واختتم: أنا والطاقم الفني نريد التحسن في كل مرة و التحدي الآن هو معرفة ما يمكننا القيام به في الموسم المقبل.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى