الدوري الممتازكورة مصرية

أحمد عبد المقصود: الزمالك يمتلك ناشئين مميزين

 

صرح أحمد عبد المقصود مدرب فريق 2001 بالزمالك، أن النادي يمتلك مجموعة مميزة من العناصر في قطاع الناشئين.

وقال عبد المقصود في تصريحات إذاعية عبر راديو مصر، ان أسامة فيصل لاعب الزمالك الصاعد موهوب ومميز بشكل كبير، ويلعب في مركز رأس الحربة الصريح.

وأضاف: “الزمالك يمتلك أيضا حسام أشرف وهو رائع للغاية ويلعب في مركز رأس الحربة أو الجناح، وأرى أنهما مستقبل مركز رأس الحربة في الزمالك بجانب مصطفى محمد”.

وتابع: “الزمالك كان قد تحرك في يناير الماضي من أجل تجديد عقود الثنائي لمدة 5 سنوات في ظل إمكانياته المميزة في قطاع الناشئين”.

وزاد: “الزمالك يمتلك أيضا ما يقرب من 7 عناصر أخرى رائعة في القطاع مثل حسام عبد المجيد الذي يشبه في طريقة لعبه مدحت عبد الهادي، وياسين مرعي الذي يشبه أحمد أيمن منصور، بالإضافة إلى الموهوب أحمد ايشو الذي يمتلك إمكانيات رائعة في مركز الجناح”.

وعن مستوى سيف فاروق جعفر قال عبد المقصود: “هو لاعب مميز ولكنه يحتاج للضغط على نفسه من أجل الحفاظ على إمكانياته الفنية”.

 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى