كورة إنجليزية

تشيلسي مستعد للخسارة المادية من أجل التخلص من كيبا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن استعداد نادي تشيلسي للتضحية بعشرين مليون جنيه استرليني من أجل التخلص من حارسهم الاسباني كيبا بعد المستوى الضعيف والأخطاء العديدة التي ارتكبها الحارس في الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن إدارة تشيلسي تعلم عدم إمكانية بيع الحارس بنفس المبلغ الذي تم شراؤه به قبل عامين وهو ٧١ مليون جنيه إسترليني قادما من اتليتيك بلباو لتعويض رحيل البلجيكي كورتوا لريال مدريد.

وبحسب تقرير الصحيفة فإن إدارة البلوز مستعدة حاليا للتفاوض بشأن عروض بأقل من ٥٠ مليون جنيه إسترليني لبيع الحارس بسبب عدم رغبة المدير الفني لامبارد في استمرار اللاعب في الموسم القادم.

وذكرت الصحيفة أنه في حالة لم ينجح النادي في بيع الحارس نهائيا فقد تبحث عن عروض إعارة لكيبا حتى يتمكنوا من بيعه نهائيا في الصيف القادم. وتسعى إدراة النادي ايضا إلى تقليل راتب الحارس والذي يصل إلى ١٥٠ الف جنيه إسترليني أسبوعيا.

ويستهدف تشيلسي العديد من حراس المرمى حالياً من أجل تعويض رحيل كيبا القريب أبرزهم يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد ونيك بوب حارس بيرنلي المتألق مؤخراً وأندريا أونانا حارس أياكس أمستردام بالإضافة إلى الفرنسي ألفونس أريولا حارس باريس سان جيرمان المعار إلى ريال مدريد.

ويستعد تشيلسي حاليا إلى مباراة بايرن ميونيخ في إياب دور ال١٦ في مهمة صعبة بعد خسارتهم بثلاثية نظيفة ذهابا وذلك بعد نهايتهم للبريميرليج في المركز الرابع.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى