كورة مصرية

ميدو : التمديد للجنة الخماسية انتصار للكرة المصرية

علق النجم المصري أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق على قرار الاتحاد الدولي بمد فترة اللجنة الخماسية لأربعة أشهر.

وكان قد أرسل الفيفا خطابا مؤخرا للاتحاد المصري يؤكد على تمديد عمل اللجنة الخماسية لمدة أربعة أشهر.

وغرد ميدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” :”مد الفيفا للجنة الخماسية لاربعة أشهر هو انتصار كبير للدولة المصرية التى حاربت من أجل أن يتم الدعوة لجمعية عمومية بالتصنيف الجديد وهو ما يعنى أن الانتخابات القادمة سيصوت فيها 95 نادى فقط وهو أكبر انتصار على الفاسدين الذين حاولوا جاهدين مع الفيفا أن يشارك فى الانتخابات 225 نادى”.

وأضاف :”95 نادى معناه جمعية عمومية محترمة مش هتختار عضو بعشوة ولا بياتة!! ده معناه مجلس إدارة اتحاد قوى وأشخاص يستحقوا إدارة الكرة المصرية”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock