تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. حلم مالك إنتر ميلان بضم ميسي وجيرارد يشعر بالغيرة من لاعبي ليفربول

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

عملية مقايضة جديدة بين برشلونة ويوفنتوس

وفقا لصحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” فإنه وبعد بعد إنهاء صفقة آرثر/بيانيتش برشلونة و اليوفي يخططان لعملية مقايضة جديدة بين راكيتيتش و بيتانكور ، حيث سيقدم برشلونة لاعب خط الوسط الكرواتي بالإضافة لمبلغ 30 مليون مقابل اللاعب الأوروغواياني.

اومتيتي يحدد موقفه من الرحيل عن برشلونة

أفادت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن صامويل أومتيتي يرفض مغادرة الكامب نو هذا الصيف وييفضل البقاء مع برشلونة للموسم الجديد .

إنتر ميلان يخطط لتجديد عقد بورخا فاليرو

وفقا للصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” من شبكة ” سكاي إيطاليا ” فإن انتر ميلان يعمل على تجديد عقد بورخا فاليرو لمدة عام واحد حتي 2021 .

حلم ملاك انتر ميلان بضم ميسي

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” أن زهانج مالك إنتر ميلان يريد أن يصنع من سونينغ براند عالمي بعد النجاح الكبير في الصين.. الآن يريد غزوا السوق الأوروبي و سوق أمريكا الجنوبية ويرى بأن صفقة ميسي هو المسرع المثالي لهذه العملية

ميلان يفضل كييزا على دولوفيو

حسب صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن جيرارد دولوفيو يريد العودة لميلان لكن النادي يفضل ضم كييزا وعليه منافسة يوفنتوس و انتر على ضم الشاب الإيطالي .

ميلان يحدد أهدافه الصيفية

نشرت صحيفة ” كورييري ” الإيطالية ان ميلان سيسعي لضم ظهير أيمن و مدافع ولاعب خط وسط و لاعب في خط الهجوم للموسم الجديد .

محامو آرثور ميلو يجتمعون مع برشلونة

وفقا لصحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن محامو آرثر سيجتمعون مع برشلونة الأسبوع المقبل لمناقشة ملف الإجراءات التأديبية التي إتخذها النادي في حق موكلهم، حيث أن العقوبات التي تنتظر اللاعب يمكن أن تكون الأقسى في تاريخ النادي حيث أنهم يشعرون بخيبة أمل من تصرفاته.

محادثات إيجابية لتجديد عقود ثنائي ميلان

وفقا ل ” سكاي إيطاليا ” فإن المحادثات إيجابية مع مينو رايولا لتجديد عقود دوناروما وإبراهيموفيتش ، زلاتان يقوم بتقييم العرض بينما مفتاح تجديد دوناروما هو إضافة نسبة لـ رايولا في حال البيع مستقبلاً .

عرض ميلان لـ زلاتان ابراهيموفيتش هو التجديد براتب 5م يورو + متغيرات فردية وجماعية تسمح له بتجاوز الـ 6م يورو مع خيار التمديد لسنة أخرى في حال الوصول لدوري أبطال أوروبا .. زلاتان لا يمكنه رفض هذا العرض .

ألفونسو ديفيز : حققت حلمي مع بايرن ميونيخ

أكد ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونيخ انه قد حقق حلمه مع البافاري وقال : ” عندما كنت طفلاً ، كنت أحلم دائمًا في كل مرة أنام فيها بأن أصبح أحد النجوم الكبار في أوروبا يومًا ما ، أصبحت الأن أسجل الأهداف وأحتفل مع عشرات الآلاف من المعجبين وهم يصرخون “.

فليك : مركزين على الإستعداد لدوري أبطال اوروبا

أكد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ ان فريقه مازال امامه اسبوع واحد للتركيز على دوري أبطال اوروبا : ” لا يزال أمامنا أسبوع واحد. الآن ينصب التركيز تمامًا على دوري أبطال أوروبا. من الواضح أنه لا يزال يتعين علينا دراسة بعض الأشياء. ولكن من الطبيعي جدًا أنه لا يزال يتعين علينا تعديل القليل. نريد استخدام الأسبوع الذي لدينا بشكل جيد للغاية ” .

وأضاف حول رأيه في اداء فريقه ضد مارسيليا : ” كنت راضيًا عن طريقة لعبنا والضغط العالي احببت ذلك كثيرا لم تتوقف في المباراة أبدًا ، على الرغم من أننا قمنا في التغييرات كثيرًا. لذا شعرت بالرضا الشديد وكانت بروفة جيدة ” .

زوله سعيد بالعودة للمشاركة مع بايرن ميونيخ

أكد نيكولاس زوله مدافع بايرن ميونيخ على سعادته للعودة للمشاركة في المباريات مع بايرن ميونيخ : ” لقد كنت في تدريب الفريق لبضعة أسابيع وعملت كثيرًا حتى تمكنت من اللعب لبضع دقائق اليوم. لم يكن الوقت سهلاً بالنسبة لي. الاصابة أستغرقت وقتًا أطول مما كنت أعتقد.

وأضاف : ” يسعدني أن أعود إلى زملائي في الملعب. عندما تلعب مباراتك الأولى بعد تسعة أشهر ونصف ، من الواضح أنه ليست كل الأشياء صحيحة و الحيوية لم تكن موجودة بعد ، لكني أشعر أنني بحالة جيدة للغاية ، من حيث مستوى اللياقة البدنية. عملت بشكل جيد. الآن بالطبع أحتاج إلى الدقائق للعودة إلى قوتي القديمة ثم اتخاذ الخطوة التالية إلى الأمام في الأسابيع القليلة القادمة. عندما يكون هناك حاجة ”

أوكامبوس افضل تعاقد في الليجا

وفقا لإستطلاع رأي لصحيفة الماركا الإسبانية فإن لوكاس اوكامبوس افضل تعاقد في الليجا هذا الموسم ، وشهد الإستطلاع مشاركة اكثر من 120000 شخص حول افضل صفقة في الدوري الإسباني وحصل اوكامبوس على نسبة 38 % كأكثر لاعب تم إختياره .

دي ماريا رابع اكثر ارجنتيني تحقيقا للبطولات

تقدم أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان للمركز الرابع في قائمة اللاعبين الأرجنتينيين الأكثر تحقيقا للألقاب في التاريخ بعد فوزه بكأس الرابطة الفرنسية واصبح يمتلك 26 بطولة بعد ميسي و تيفيز ولوتشو جونزاليس .

هالاند يرغب بالبقاء مع دورتموند

كشف النرويجي إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند انه يرغب في البقاء لقيادة أسود الفيستيفال لتحقيق بطولة مع الفريق .

بيرلو رفض البريميرليج

صرح أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس تحت 23 عاما انه رفض عروضا من اندية في الكالتشيو و البريميرليج ليبدأ مشواره مع البيانكونيري : ” لقد حصلت على عروض من أندية الدوري الإيطالي وبريميرليج، لكني اعتقدت بأن يوفنتوس هو المكان الأفضل بالنسبة لي لأبدأ به.”

لاكازيت : كأس الإتحاد فرصة لإنقاذ موسمنا

قال المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت ان لقاء تشيلسي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي اليوم فرصة لإنقاذ موسم الفريق : ” متحمسون للمباراة وتعني الكثير لنا ، أنهينا الدوري في مركز سئ وخرجنا من اليوروباليج وفقدنا اهداف عديدة لذا فإن التتويج قد ينقذ موسمنا ” .

وأضاف : ” المشاركة الأوروبية مهمة. ستجلب مالا للنادي من أجل المستقبل. اللاعبون أصحاب الطموح يريدون اللعب في بطولة أوروبية، وأعتقد أن التعاقد مع لاعبين جدد والإبقاء على اللاعبين الحاليين سيكون أسهل بضمان الفريق المشاركة في الدوري الأوروبي”.

فيراتي : حان وقت دوري أبطال اوروبا

قال ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان أنه حان وقت التركيز على دوري أبطال اوروبا بعد الفوز بكأس الرابطة الفرنسية : ” واجهنا ليون خصم صعب للغاية لكن حققنا البطولة في النهاية ، وسنفتح ملف التركيز في دوري الأبطال وتنتظرنا مباريات قوية ” .

نابولي يشعل الصراع على مهاجمه

أشعل نابولي الصراع على مهاجمه ميليك بعد إهتمام يوفنتوس وأتلتيكو مدريد بضمه لتعويض دييجو كوستا وقال :” إذا اراد يوفنتوس ضمه عليه دفع السعر المطلوب فيه ، ميليك سينتقل لصاحب أعلى سعر، لن نخصم من سعره أي شيء”.

جيرارد : كلوب يجعلني أشعر بالغيرة

قال ستيفن جيرارد أسطورة نادي ليفربول أن يورجن كلوب يجعله يشعر بالغيرة بعد قيادة الريدز لتحقيق لقب البريميرليج : ” يورجن كلوب جاء لليفربول وحمل عديد الضغوطات على عاتقه، ولكنه قدم كرة قدم لا تُصدق وعاد محملًا بالألقاب”.

وأضاف : ” كلوب أحد اعظم مدربي ليفربول على الإطلاق وبين الأفضل في العالم ، يملك دفئ وكريزما وابتسامة وانسان قبل ان يكون مدربا ، يجعلك تشعر بأنك مميز ومطلوب ومرحب بك ، اشعر بالغيرة من لاعبي ليفربول لأني احس اني اريد العودة بعد الجلوس معه واشعر بأني ارغب في ارتداء ملابس التدريب واركض بجد من أجله وهو سبب أداء لاعبي ليفربول بهذا الشكل انهم يلعبون من أجله ، لقد فضلت ان احتفل مع عائلتي ويبقي اللاعبين معا يحتفلون ويستمتعون بهذه اللحظة ” .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock