كورة إيطالية

بالتشكيل المتوقع | موعد مباراة يوفنتوس و روما في الكالتشيو

في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت يحل روما ضيفا على يوفنتوس ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم لموسم 2019/2020 .

يسعى الفريقان لإراحة اللاعبين الأساسيين قبل مواجهات دوري الأبطال والدوري الأوروبي .

ويغيب عن يوفنتوس كلا من بيانيتش و المدرب ساري للإيقاف بالإضافة لغياب دوجلاس كوستا و ديبالا وسامي خضيرة و دانييلو و ماتيا دي شيليو للإصابة .

بينما يغيب عن روما كلا من : بيليجريني و سانتون وميرانتي للإصابة بالإضافة لغياب مانشيني للإيقاف .

ومن المتوقع أن يدخل يوفنتوس اللقاء بكلا من : جيانلويجي بوفون – أليكس ساندرو – دانييلي روجاني – ليوناردو بونوتشي – خوان كوادرادو – سيموني موراتوري – رودريجو بينتانكور – أدريان رابيو – كريستيانو رونالدو – جونالو هيجواين – فيديريكو بيرنارديسكي .

بينما من المتوقع أن يبدأ روما اللقاء بكلا من : باو لوبيز – أليكساندر كولاروف – كريس سمولينج – فيديريكو فازيو – ليوناردو سبيناتزولا – أمادو دياوارا – جوردان فيريتو – برونو بيريز – هنريك مخيتاريان – كارليس بيريز – إدين دجيكو .

وتقام المباراة على ملعب ” Allianz Stadium (Torino) ” في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت . وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة ” bein sport HD 4 ” ويقوم بالتعليق عليها ” علي محمد علي ” .

وكان يوفنتوس قد حسم لقب الدوري قبل انتهاء المنافسات بجولتين بعد فوزه على سامبدوريا بهدفين نظيفين ليحتل صدارة الدوري برصيد 80 نقطة .

بينما يحتل روما المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 67نقطة ليحسم تأهله للدوري الأوروبي رسميا .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock