كورة إنجليزية

نجم فالنسيا يلمح لإقترابه من مانشستر سيتي

فيران في مانشستر سيتي

لمح فيران توريس نجم نادي فالنسيا الإسباني لإقترابه من ان يصبح اولي صفقات مانشستر سيتي الصيفية للموسم الجديد ، حيث اكد انه يتعلم اللغة الإنجليزية .

وقال فيران تويس ل” بي بي سي ” : ” يجب أن تتعلم اللغات دائمًا، فأنت لا تعرف أبدًا أين ستأخذك كرة القدم غدًا. ولكن قبل كل شيء ، أنا أتعلم اللغة الإنجليزية ، لأن اللغة الإنجليزية ضرورية في أي جزء من العالم الذي تعيش فيه”

وأضاف : ” أعتبر نفسي طموحًا ، شخص يريد الفوز ، الفوز ، الفوز. بمرور الوقت وتشعر بأنك مستعد بشكل أفضل ، فأنت تريد مواجهة تحديات أكبر ، وتجربة تغير البيئة. نعم ، أعتقد أنني على استعداد للقيام بذلك”.

وختم : ” في الداخل ، أعتقد دائمًا أنني الأفضل ، وأنني أريد أن أكون الأفضل وأعمل لأحاول أن أكون الأفضل. إذا كنت لا تصدق نفسك أنك الأفضل ، فلن يكون هناك أحد يعتقد انك كذلك “.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock