دوري أبطال اوروبا

دي يونج : أنا متحفز لدوري أبطال اوروبا وسنفتقد جماهيرنا ضد نابولي

برشلونه ونابولي

أجري فرانك دي يونج نجم نادي برشلونة الإسباني مقابلة مع قناة برشلونة الرسمية ، حول مباراة العودة ضد نابولي في دور ال16 لدوري أبطال اوروبا .

وقال دي يونج : ” الراحة كانت جيدة للفريق الفترة الماضية ، اشعر بخير في اللحظة الحالية ، أنا دائما متحفز ، دوري الأبطال بطولة خاصة و التحفيز دائما موجود ” .

وأضاف عن مباراة الذهاب ضد نابولي : ” ما اتذكره كانت مباراة صعبة, كانوا يدافعوا بقوة وخلف الكرة .. نتيجة 1-1 ليست نتيجة جيدة وعلينا العمل جاهدًا للفوز في الكامب نو .. ستكون مُباراة صعبة وكل مباريات الأبطال هي صعبة ” .

وواصل حول شعوره بالضغط : ” لا ، نعم هناك ضغط عندما تلعب لبرشلونة وهذا طبيعي لكن لا أشعر بالتوتر في المباريات ” .

وتابع عن غياب فيدال وبوسكيتس : ” بالتأكيد سنفتقدهم لأنهم لاعبين ذو مستوي عالي لكن هناك لاعبين يستطيعوا اللعب مكانهم ” .

وحول اللعب بدون جمهور قال :” سوف يكون الأمر غريبا خصوصا بمباريات الأبطال ، سنفتقدهم بكل تأكيد ” .

ورد دي يونج عن اللعب بدون إياب بدءا من مباريات الدور القادم : ” 4 مباريات و الفوز بالأبطال يمكن رؤيتها من هذا المنظور ، لكن قد يكون الأمر صعبا لأن الفرق الصغيرة قد تفاجئ البعض خلال مباراة لذلك اعتقد هذه ميزة لهم ، بالنسبة لنا اللعب بدون إياب اصعب ، لأنه الفرق الصغيرة قد تفاجئنا ، جميع الأندية المتبقية في الأبطال كبيرة وصعبة ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى