كورة اسبانية

سلفينيو : كنت أري ميسي طفلا ولم أتخيل انه سيفوز بست كرات ذهبية

ميسي

تحدث سلفينيو نجم برشلونة السابق عن تجربته مع الفريق وفوزه بدوري أبطال اوروبا موسم 2009-2010 ، كما أشاد بزميله السابق ميسي .

وقال سلفينيو عن هدف إنيستا ضد تشيلسي في نصف نهائي الأبطال على ستامفورد بريدج : ” بيب غوارديولا كان يقول لنا حافظوا على الكرة وكونوا هادئين. لا تسدد فحسب. لكن في اللحظة الأخيرة أتى إنييستا بتلك اللقطة وسجل الهدف. حينها يبدأ الجميع في الجري. البعض على أرض الملعب، والبعض الآخر في المدرجات. كان الأمر جنونًا فجن الجميع ” .

وأضاف : ” خلال المباراة ذهبت لبيب وقلت له، لدينا تغييران يا هييه. وفي اليوم التالي عندما رأيت اللقطة قلت اللعنة. هذا مدربي وأنا لم أكن اللاعب الذي يتدخل في شؤون المدرب، لقد شعرت بالرعب حينها ” .

وواصل عن ميسي : ” سوف أكذب إذا قلت أننا فكرنا ان هذا الطفل سيفوز بست كرات ذهبية ، ميسي لم يكن يتحدث كثيرًا، كان يدخل التدريب ثم يذهب إلى المنزل. لديه عائلة كبيرة خلفه. كان يمكننا أن نرى أن هناك شيئًا رائعًا فيه.. لم أر لاعبًا مثله قط. هو يحصل على الكرة ويسجل الهدف دون ضجيج ” .

وتابع : ” يقولون ميسي لديه موسم سيء وهو سجل 25 هدفًا، هذه سخافة. ميسي يبقى هو ميسي ويستطيع الفوز بدوري الأبطال ” .

وأتم عن موسم 2009 : ” موسم 2009 كان مذهلًا، لم يكن بإمكانك تخيل ذلك الفريق مع بيب غوارديولا، ميسي كان في سن الـ 19 وقريب من لقبه الثاني في دوري الأبطال! في ذلك الموسم كنت عجوزًا ناضجًا بما يكفي لرؤية التفاصيل وفهمها ” .

و أتم عن بيب جوارديولا : ” بيب غوارديولا كان يقول أيها الفتية، نحن سنفعل كل شيء، كل شيء كل شيء. لكنني لا أعرف إذا كنا سنفوز لا يمكنني ضمان ذلك كل يوم ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى