دوري أبطال اوروبا

خيسوس : لم ألعب بأفضل مستوياتي ضد ريال مدريد ودي بروين لاعب بجودة عالية

أشاد جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي بزميله البلجيكي كيفن دي بروين ، كما تحدث عن لقاء ريال مدريد في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا .

وقال خيسوس عن دي بروين : ” في كل مباراة يقوم بصناعة 3-4 اهداف لنا. هذا الموسم اضعنا الكثير من الاهداف، والا لأصبح لديه 30 اسيست. هو يمتلك جودة عالية. من الجيد اللعب معه”.

وأضاف عن مباراة الذهاب ومستواه ضد مدريد : ” لا اعتقد انه افضل مستوى لي. لقد كانت مباراة بمستوى عالي، سجلت هدفاً وقمت بمساعدة الفريق. من الصعب الذهاب لهناك(مدريد) واللعب ضدهم”.

وواصل : ” عانينا في اول 20 دقيقة وبعد ذلك عدنا بشكل جيد. بدأنا اللعب بطريقتنا وكان بإمكاننا تسجيل 3 اهداف”.

وتابع : ” لعبنا بشكل جيد حينما كانت الكرة بحوزتنا، وحينما لم تكن بحوزتنا، كنّا قد لعبنا احد افضل مبارياتنا الّتي شهدتها منذ قدومي الى هنا”.

وأكمل : ” مباراة الإياب ستكون صعبة، نحن نعلم ان بإستطاعتهم هزيمتنا. علينا ان نتحكم في المباراة في ملعبنا ونلعب بشكل جيد مرة اخرى وننتصر بالمباراة مرة اخرى”.

وأتم خيسوس تصريحاته : ” ريال مدريد لديه الكثير من اللاعبين البارزين وستكون مباراة الإياب صعبة للغاية لكلا الفريقين. أي شيء يمكن أن يحدث. في ارضنا يمكننا السيطرة على المباراة ، لكن علينا أن نعرف أنهم قادرون على هزيمتنا. علينا أن نلعب بشكل جيد مرة أخرى والفوز بالمباراة مرة أخرى “.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى