كورة إنجليزية

رسميا .. مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع ثاني الصفقات الصيفية

آكي في مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي منذ قليل التعاقد مع المدافع الهولندي الدولي ناثان آكي من صفوف بورنموث بعد إجتيازه الفحوصات الطبية .

ووقع اللاعب صاحب ال25 عاما عقدا مع مان سيتي حتي 2025 وقال للموقع الرسمي في أول تصريحاته : ” السيتي كان الفريق الأفضل في إنجلترا على مدار العقد الماضي ” .

وأضاف : ” الوصول لمانشستر سيتي كان حلم بالنسبة لي ، هذا الفريق ممتلئ بلاعبين من الطراز العالمي ، و يتواجد به اسماء دولية ثقيلة ، بيب جوارديولا مدرب يحظي بالإعجاب في جميع أنحاء العالم وما فعله في الكرة يتحدث عن نفسه ، حقق نجاح لا يصدق وأسلوب كرة القدم الذي يلعبه يجذبني حقا ” .

وواصل : ” أعلم انني سأعمل بجد لكي ادخل في هذه المنظومة ولكن هذا ما سأفعله هنا ان ابذل كل ما في وسعي لإحدث تأثير و مساعدة للفريق الفترة القادمة ” .

وقال تكسيكي بيجريستيان المدير الرياضي : “ناثان مدافع يمتلك جودة ، كان قائدا خلال فترة وجوده مع بورنموث ، ويسرني جدا أننا تمكنا من إحضاره هنا ، إنه قوي وسريع ويمتلك السمات الفنية و الفكرية التي نحتاجها في فريق بيب ، والعمل مع هؤلاء اللاعبين سيرتقي بمستواه ونتطلع لما يمكن له تحقيقه خلال السنوات القادمة ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى