تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. ديمبلي جاهز لمواجهة نابولي والسد يقدم كازورلا لوسائل الإعلام

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” اخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية في آخر 24 ساعة ..

ديمبلي يشارك في آخر حصة تدريبية لبرشلونة

شارك عثمان ديمبلي النجم الفرنسي الدولي في آخر حصة تدريبية لبرشلونة قبل لقاء نابولي و كان جميع اللاعبين متاحين بإستثناء صامويل أومتيتي المصاب .

تشيلسي وإنتر ميلان مهتمان بشتيجن

وفقا لإي إس بي إن العالمية فإن تشيلسي وإنتر ميلان مهتمان بضم تير شتيجن وهما يتابعان مفاوضات تجديد العقد وفرانك لامبارد فقد الثقة بحارسه كيبا ، وإنتر تواصل مع شتيجن لمحاولة إبرام الصفقة الصيف المقبل .

رين يتفاوض مع تشيلسي لضم توموري

حسب صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن نادي رين في محادثات مع تشيلسي بشأن الحصول على فيكايو توموري في صفقة بيع نهائي، المدير الرياضي للنادي فلوريان ماوريسي عازم على احضاره.

ريجيلون يعلق على إهتمام تشيلسي

علق ريجيلون ظهير إشبيلية على إهتمام تشيلسي بضمه وقال : ” لا أعلم ، سننتظر ونري ما سيحدث ، إن لم أؤدي بشكل رائع مع إشبيلية ، مثل هذه الأندية لم تكن لتطرق الباب من أجلي ” .

لامبارد يحلم بخوسيه خيمنيز

وفقا لصحيفة ” الماركا ” فإن فرانك لامبارد يحلم ب خوسيه خيمينيز في تشيلسي، هدفه الأول لتدعيم خط الدفاع لكن الحلم مكلف جدا، شرطه الجزائي 120 مليون يورو!

ويليان قد يستبعد من لقاء بايرن

أفادت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن ويليان نجم تشيلسي قد يستبعد من مباراة بايرن ميونيخ يوم السبت بسبب صفقة انتقاله إلى أرسنال.

وقد وافق اللاعب على الإنضمام لأرسنال بعدما عرض عليه النادي عقد ل3 سنوات و الصفقة في طريقها للحسم وسيحصل على راتب أسبوعي قدره 100 ألف باوند حسب ” سكاي سبورت بريطانيا ”

ثيلو كيرير يكافح لمواجهة أتالانتا

اكد الصحفي ” محمد بو حفصي ” أن ثيلو كيرير مدافع باريس سان جيرمان يريد التواجد امام اتلانتا رغم تلقّيه ضربه كبيره امام ليون ، شعور كبير انه سيكون متواجد هناك اللاعب يريد القتال لتحقيق ذلك.

وأضاف هذه ليست معلومة هذا شعور اللاعب ، اعتقد انه سيكون متواجد ، نحن نصف لاعب شجاع ، ولديه بدون شك رغبة للتواجد امام اتلانتا .

ليوناردو يعلق على هجوم الصحافة الفرنسية ضد باريس

علق ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان على هجوم الصحافة الفرنسية ضد فريقه رغم الفوز بأربع ألقاب حتي الآن : ” أنا متفائل مع مجموعة ملتزمة للغاية لا نريد الدخول في صراعات ذهنيه ، لدينا فريق قادر على المنافسة في ربع نهائي دوري الأبطال..
كيف يمكن أن يكون الرصيد سلبياً ؟ فزنا بأربعة ألقاب ! ماذا لو خسرنا هل سنموت ؟؟ ” .

ثنائي باريس يسافر للبرتغال

حسب إذاعة ” راديو مونتي كارلو ” الفرنسية فإن ماركو فيراتي وكيليان مبابي سيسافران مع بعثة باريس سان جيرمان للبرتغال لمواجهة المباريات الحاسمة من دوري أبطال أوروبا .

ديل بوسكي : ميسي تجاوز مارادونا

يعتقد فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا ان ليونيل ميسي هو أعظم لاعب في التاريخ : ” ميسي وريث عظيم لمارادونا وأعتقد انه تجاوزه ” .

وأضاف : ” ميسي لاعب حي ، لاعب شارع ، لديه رؤية للعبة وسيطرة ومراوغة غير مستخدمة في عالم اليوم ، ويطبقها حيث ما يريد ، بالقرب من المنطقة أو داخلها ، إنه أفضل لاعب حاليًا”.

انشلوتي يطلب ضم دالوت

ذكرت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن كارلو أنشلوتي مدرب إيفرتون يأمل في التعاقد مع الشاب دييغو دالوت لاعب مانشستر يونايتد بمقابل 10 ملايين جنيه استرليني .

اندية البريميرليج ترفض ال 5 تغييرات

صوتت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على عدم استمرار إتاحة 5 تغييرات لكل فريق خلال الموسم المقبل.

وأتاح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خمسة تغييرات لكل فريق، لكن أندية إنجلترا ترفض استمرار الأمر في الموسم المقبل.

رئيس الإتحاد الفرنسي في تورينو

يتوجه نويل لوجراي رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إلى مدينة تورينو الإيطالية، لمشاهدة مواجهة فريقي يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ، وقد تلقي من رئيس ليون للتواجد لجواره الجمعة المقبل .

كلوب يتراجع عن ضم مدافع بورنموث

بحسب شبكة ” ذا أتلتيك ” فإن ليفربول تراجع عن فكرة ضم كيلي مدافع بورنموث بسبب المدير الرياضيي للنادي مايكل إدواردز ، الذي لم يكن سعيدا بسلوك وكلائه خلال المحادثات التي جرت بينهما ، وسيركز الريدز على ضم جمال لويس من نوريتش سيتي ويستعد لتقديم عرض جديد لضمه .

السد يقدم كازورلا لوسائل الإعلام

قدم السد القطري نجم الفريق الجديد سانتي كازورلا لوسائل الإعلام بالقميص رقم 18 وقال اللاعب في اول تصريحاته بعد إنتقاله للصفحة الرسمية للنادي : ” السد اكبر نادي في قطر وشرف كبير ان اكون هنا ” .

وأضاف : ” تشافي كان له دور مهم في وصولي وانا واثق أنه سيظل قدوة لي كمدرب ، علينا ان نسعي للفوز بكل شئ وتحقيق كل البطولات ، قطر المكان الأفضل لإقامة المونديال واشكر الجميع على تشجعيهم لي ودعمهم المتواصل ، واسعي لحصد كل البطولات ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى