كورة اسبانية

دي يونج : اتفق مع ميسي في تصريحاته و لا نخاف من لقاء أحد بدوري أبطال أوروبا

مقابله دي يونج

أجري فرانك دي يونج نجم برشلونة مقابلة مع صحيفة ” السبورت ” عن لقاء نابولي ورحيل آرثور ميلو و أشاد بالنجم الشاب ريكي بويج .

وقال دي يونج عن خسارة الليجا : ” من الصعب أن تفوز بالدوري عندما تهدر العديد من النقاط, شعرنا بخيبة أمل عندما خسرنا اللقب ، عملنا طوال الأسابيع الماضية للتحسن من أجل مواجهة نابولي, المشاعر داخل الفريق إيجابية الآن ” .

وأضاف حول تصريحات ميسي بأن برشلونة لا يمكنه الفوز بأي شئ : ” هو محق ، خسرنا مع أوساسونا على أرضنا ، مع احترامي لهم لكن يجب ان نفوز عليهم في أرضنا ، من الطبيعي أن يصرح هكذا لأننا لعبنا مباريات سيئة ” .

وواصل عن رسالة سيتين لرفع معنويات زملائه : ” تركنا وراءنا الدوري ويجب أن نزيل الأفكار السلبية, الآن نحن نتطلع إلى دوري أبطال أوروبا ونركز بنسبة 100% على الفوز ضد نابولي ” .

وقال ايضا دي يونج : ” لا يوجد فريق نخاف منه في الأبطال ، هناك فرق قوية مثل بايرن وريال مدريد ، ولكن علينا إحترام نابولي أولا ، ولا أحد مفضل على الآخر ، من السيء أن لا نحظى بدعم مشجعينا لأنهم يساعدونا دائماً, أعتقد أنه من الصعب للغاية بالنسبة للمنافس أن يأتوا إلى الكامب نو ويلعبون ضد 100 ألف مُتفرج ” .

وعن رسالته للجماهير قال دي يونج : ” رسالتي للجماهير: أعلم أنه من الصعب عليهم ألا يكونوا قادرين على تشجيعنا من الملعب, لكنني أقول لهم فقط أن يكونوا إيجابيين .. أعلم أن نهاية الدوري لم تكن متوقعة لكن أطلب منهم أن يؤمنوا بنا ” .

وحول آرثور ميلو وطريقة رحيله من برشلونة ليوفنتوس : ” أمر محزن ، الوضع صعب علي الجميع وعلى النادي وعلى آرثور نفسه وعلى غرفة الملابس ، لا أعرف تفاصيل وصول الأمر لهذه النقطة لذا يصعب على إبداء رأيي ” .

وعن مستواه الذي يقدمه مع برشلونة أبدي دي يونج رأيه : ” كان بإمكاني فعل الكثير هذا العام, أعتقد أنني لم ألعب العديد من المباريات السيئة لكنني لم أتمكن من تجميع العديد من المباريات الجيدة معاً ،عندما كنت جيداً أديت المستوى الصحيح ولكن ليس جيداً بما يكفي ” .

وأشاد دي يونج بزميله الشاب ريكي بويج في نهاية المقابلة : ” ريكي يتمتع بكثير من الجودة فهو لديه DNA برشلونة ويمكن للجميع رؤيته عندما يكون في الملعب ويعرف جيدا برشلونة وفلسفتهم وهو جاهز تماما ليبدأ معنا ولكن الأمر يعتمد على المدرب ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى