كورة اسبانية

سيميوني يمدح برشلونة ويؤكد رغبته في الفوز

تحدث دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد في تصريحات صحفية على هامش المباراة التي تجمع فريقه اليوم مع نظيره برشلونة في اطار مباريات الدور نصف النهائي لكاس السوبر الإسباني بنظامه الجديد والذي يقام في ملعب الجوهرة المشعة بجدة مساء اليوم.

وتحدث المدرب الأرجنتيني قائلا : ” بالطبع ستكون مباراة مختلفة عن موقعة الليجا ، هنا الخسارة تعني اقصاء مباشر من البطولة”.

وأضاف في نفس الصدد :” الفريقان يلعبان من أجل نتيجة واحدة و هي الفوز ، علينا الانتصار من أجل الوصول للنهائي ، ونملك الأدوات لتحقيق ذلك و برشلونة لديه أدواته أيضاً”.

وعن منافسه الكاتلوني قال سيميوني: “برشونة واحد من أقوى الفرق في العالم ، وان مواجهة برشلونة في الليجا تسمح لك بالتفكير في عدة اختيارات ، ربما تلعب من أجل التعادل أو وفقاً لما يقتضيه وضعك في جدول الترتيب و لكن غداً هناك نتيجة واحدة فقط و هي الفوز”.

و أكمل دييجو : ” أتذكر سوبر 2014 حتى الآن خاصة لأننا فزنا باللقب ، و سعيد لأنني حصلت على فرصة المنافسة على السوبر من جديد و أتمنى أن ننجح في تحقيق البطولة”.

و بخصوص برشلونة قال ” إنهم يصلون للمباراة في حال جيد و هو فريق يملك قوة فردية مميزة مع وجود مجال للتحسن ، و مباراة الغد جيدة جداً لنا فاللعب امام أفضل الفرق في العالم يجعلك أقوى ، ويجب أن نحذر من البارسا من أول دقيقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى