كورة اسبانية

جماهير برشلونة تريد تشافى مدرباً ولاعبو الفريق يرفضون بوتشيتينو

بعد هزيمة برشلونة يوم امس بنتيجة مزلة أمام فريق بايرن ميونيخ فى مسابقة دورى ابطال أوروبا ، توعد بارتوميو بحدوث تغييرات كثيرة داخل النادى لعودة هيبة العملاق الكتالوني في أسبانيا وأوروبا.

ومن المتوقع أن تكون اول التغييرات بخروج المدرب كيكى سيتين خارج النادى والبحث عن مدربا بديلاً حسب تقارير الصحف الأسبانية .

وطبقا لاستفتاء أجرته صحيفة الماركا فإن أكثر من 36 % من جماهير برشلونة ترغب فى تعيين تشافى مدرباً للنادى ويرون فيه البديل الأمثل الذي سيرد كرامة برشلونة بعد الخسارة الأوروبية الموجعة وضياع الليجا.

ويعمل تشافى حاليا مدرب للسد القطري وعُرض عليه سابقا قيادة برشلونة بعد اقالة فالفيردى ولكنه رفض لحداثة عهده بالتدريب وعدم اكتساب الخبرات اللازمة ومن المتوقع أن تعود إدارة برشلونة له فى المستقبل علي حد قوله.

ونشرت تقارير صحفية بان اسم بوتشتينيو هو الاقرب لقيادة الفريق المرحلة المقبلة و لكن غرفة اللبس ترفض هذا الخيار .

واشارت صحيفة ٱس الإسبانية الي أن الاسماء الثقيلة فى غرفة الملابس رفضت اسم بوتشيتينو كمدرب للنادى .

وقد عمل ماوريسو كمدرب سابق لاسبانيول وليس من الأسماء المرحب بها فى غرفة اللبس ، مدرب توتنهام السابق قد وصل بفريقه إلى نهائى دورى ابطال أوروبا الموسم الماضي عكس برشلونة الذي لم يصل منذ خمسة أعوام .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى