كورة اسبانية

بارتوميو : هذا السباعي غير قابل للبيع من برشلونة وكنا نستحق الفوز بعدد أكبر من أبطال اوروبا

يكمل جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة مقابلة مع قناة النادي ، بعد الإعلان عن تعيين رونالد كومان مدربا للفريق .

وقال بارتوميو حول اللاماسيا :” هي مركز النادي ، فلسفة البارسا نفسها لم تتغير ، نريد الموهبة والفهم الجيد للعب كما تعودنا عليه دائما ، كان لدينا عدة لاعبين رائعين في الفريق الأول ومن الصعب تصعيد لاعب من برشلونة ب ” .

وأضاف : ” لن نبيع ليو ميسي او جريزمان او شتيجن او لينجلت او ديمبلي او سميدو او دي يونج ، اما عن فسخ العقود لبعض اللاعبين كل الإحتمالات واردة ، النادي لازال يعتمد على شبابه لكن مؤخرا بوجود لاعبين جيدين في الفريق الأول كان من الصعب على لاعبي لاماسيا منافستهم وإثبات ذواتهم ” .

وحول ترينكاو وبيدري المنضمين حديثا لبرشلونة : ” لقد تلقينا عروضا من أجلهم بضعف القيمة التي جلبناهم بها و ترينكاو متحمس جدا لقد تحدثت معه ” .

وحول ميسي ومشاعره بعد الهزيمة من بايرن ميونيخ قال :” ميسي محبط مثل الجميع وتحدثت مع والده وأخبرني ان هناك خيبة أمل كبيرة، هزيمة قاسية وعلينا إنتهاء فترة الحداد وتصفية ذهننا و النهوض للإستمرار في العمل ” .

وواصل : ” لقد تحدثت مع كومان حول الصفقات واللاعبين الذين عليهم المغادرة ، أول عمل يجب ان يقوم به التحدث مع الكباتن الأربعة ، اكرر ميسي سييقود المشروع كما قاد المشاريع السابقة ، كنا نستحق اكثر من 4 أبطال خلال 15 موسم كنا الأفضل في اوروبا ، ضد إنتر وتشيلسي وروما وليفربول كنا نستحق التأهل و الفوز بالبطولة ” .

وحول فوز مدريد ب3 أبطال متتالية أدلي بارتوميو برأيه : ” علينا التركيز في أنفسنا ، علينا قيادة مشروع جديد للفوز بالأبطال مرة أخري وانا متفائل ، ولن أحسد مدريد علي ذلك ولا أي احد ” .

وحول مشروع تجديد الكامب نو قال : ” هذا مشروع النادي وليس مشروع الإدارة وسوف يتم القيام به ، مشروع إسباي بارسا مستمر، سوف نتحدث مع الإدارة الجديدة عن توقيت بدء أعمال تجديد الكامب نو، في الصيف المقبل ستتواجد الرافعات من أجل البدء في العمل والإنشاءات

واختتم : ” ستتخذ الأمانة الفنية والمدرب الجديد إجراءات صارمة وستخبر اللاعبين الذين يجب أن يرحلوا بكل شرف

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى