كورة اسبانية

رئيس برشلونة : لن نعيش سنة إنتقالية مع كومان ونريد ان نكون جاهزين للفوز بكل الألقاب

يكمل جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة مقابلة مع قناة النادي ، بعد الإعلان عن تعيين رونالد كومان مدربا للفريق .

وبدأ بارتوميو الجزء الثالث من المقابلة بالحديث عن ميسي : ” ميسي يريد إنهاء مسيرته الرياضية في برشلونة ، رحيل أبيدال ؟ رامون بلانيس سيقوم بأدوار ابيدال سابقا ” .

وأضاف حول كيفية تسريح بعض اللاعبين : ” بالتأكيد هناك بعض الأسماء لن نعتمد عليهم وهما يعرفوا ذلك جيدا ، علينا إحترامهم جميعا ، هما أساطير نادينا وإذا كان عليهم الرحيل سيرحلوا رافعين رؤوسهم ، علينا التحدث معهم فرديا ” .

وواصل : ” لقد تلقينا عرضا لإنسو فاتي ولكنه سيبقي هنا ، تقييمي للموسم الماضي كان ناجحا لكن الجماهير لم تقيم بإيجابية النتائج ، فزنا بالدوري بفارق كبير ولعبنا نصف نهائي الأبطال ، وفي مرحلة زمينة قبل ذلك قمنا ببيع عدة لاعبين كبار مثل سيسك وسانشيز وبيدرو ، والآن هناك لاعبين يعلمون بأن هذا الموسم هو الأخير لهم بالنادي ” .

وعن نيمار دا سيلفا و إستعادته من باريس قال :” من الصعب جدا التعاقد معه ، وناديه لا يريد البيع ، تواصلنا معه الموسم الماضي لكن ناديه رفض ، أما لاوتارو مارتينيز مختلف وضعه ، محادثاتنا توقفت مع الإنتر وسنري أي لاعب يريده المدرب ومن ثم سيقرر ، لدينا المال لكن مشكلتنا الرواتب ولدينا حد معين وعلينا خفض الرواتب ، لا يمكننا ابدا زيادة الرواتب وعلينا خفضها بسبب كورونا ، ومن أجل التعاقد مع لاعبين آخرين ” .

وحول دفع 400 مليون يورو لديمبلي وكوتينيو وجريزمان رد بارتوميو : ” بالتأكيد عندما تستثمر في لاعب ولم يلعب جيدًا تشعر بأسف, بالنسبة لديمبلي كان مصاب ونحن ما زلنا نثق به، كوتينهو معارًا لأنه لم يتأقلم هنا وغريزمان لاعب رائع ” .

وأكمل بارتوميو : ” لن نعيش سنة إنتقالية وعلينا القتال من أجل الألقاب وليس فقط من أجل بناء فريق ولا نؤمن بمصطلح موسم إنتقالي ونريد ان نكون جاهزين للمنافسة على الألقاب ، هناك بعض اللاعبين سيتحدد مستقبلهم بقرار من المدرب ” .

وحول مستقبل شتيجن مع برشلونة أجاب بارتوميو : ” نعم بالتأكيد ، شتيجن سيستمر معنا بدون شك ولكن المفاوضات توقفت بسبب الأزمة ، علي المشجعين ان يتحمسوا للمدرب الجديد و الصفقات و اللاعبين الذين سيبقون واللاعبين الذين سيغادرون واعتقد سنتعاقد مع صفقات كبيرة مرة أخري ” .

وأتم بارتوميو : ” يجب علي اللاعبين أن يتدربوا بشكل جيد وهذا سيساعدهم على اللعب بشكل جيد ، نحن نثق في لاعبي برشلونة ب لدينا ريكي وفاتي واراخو سيكونوا في الفريق الأول ” .

وحول مستقبل كوتينيو وعودته لبرشلونة : ” بالتأكيد سيعود وسنري قرار المدرب ، كومان سيغير الكثير في منهجية اللاعبين ، نعمل على اسلوب كرويف لكن يجب ان نتحسن قليلا في ذلك ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى