تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. نجم جديد يتجاوز الفحوصات الطبية مع أرسنال وكابيلو يهاجم برشلونة

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر أخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

رافينيا علي بعد خطوة من لاتسيو

بحسب صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية فإن رافينيا أصبح علي بعد خطوة من الإنتقال للاتسيو وقيمة الصفقة 12 مليون يورو وسيكون اللاعب بدلا من دافيد سيلفا الذي فضل الرحيل لسوسييداد .

كابيلو : لا يجب على برشلونة أن ينتظر معجزات ميسي

أكد فابيو كابيلو المدرب الإيطالي المخضرم أن برشلونة كان أقل فريق في دوري الأبطال هذا الموسم : ” برشلونة كان الفريق الأقل توازنا في دوري الأبطال، الفريق ينتظره عمل كبير من أجل العودة مجددا للمستوى الذي يعرفه الجميع، وليس مجرد انتظار معجزات من ميسي ” .

إصابة احد نجوم بريشيا بفيروس كورونا

وفقا لصحيفة ” كورييري ديلا سيرا ” فإن رئيس بريشيا أكد اصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا و يخضع تونالي للعزل بعد مخالطته لأحد المصابين .

دولوفيو منفتح على العودة لميلان

ذكر الصحفي الموثوق ” جيانلوكا دي مارزيو ” أن جيرارد دولوفيو منفتح على العودة الى ميلان ، اللاعب يعجب الادارة ، إذا قرر ميلان جلب لاعب بنفس خصائصه فهم يعرفون أنه يمكنهم الاعتماد عليه.

إبراهيموفيتش سيرد علي عرض ميلان هذا الأسبوع

ذكر الصحفي الإيطالي ” جيانلوكا دي مارزيو ” أن ميلان قام بخطوات للامام من اجل تجديد عقد ابراهيموفيتش ، الان ننتظر رد السويدي اذا ماكان سيصل خلال عطلة نهاية الاسبوع ، اعتقد بانه سيعطي موافقته قبل الأثنين.

جارسيا يعلق على إستدعائه لمنتخب إسبانيا

علق إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي على إستدعائه للعب في منتخب إسبانيا عبر تويتر : ” سعيد جدًا لاستدعائي مع الفريق الأول لمنتخب إسبانيا. لابد لي من مواصلة العمل. ممتن جدًا لكل من ساعدني في الوصول إلى هنا”.

ديكلان رايس حلم لامبارد

وفقا لصحيفة ” ذا أتلتيك البريطانية ” فإن ديكلان رايس هو حلم لامبارد لكن يتفهم انك في السوق لا تحصل دائما على ما تريد، لذلك تشيلسي تحدثوا مع برايتون بشأن لويس دانك، تياغو سيلفا تم عرضه على النادي والادارة تناقش الفكرة.

لاعب جديد يتجاوز الفحوصات الطبية في أرسنال

وفقا لصحيفة ” التايمز ” البريطانية فقد أكمل جابرييل ماغالهايس الفحص الطبي بنجاح إستعدادا للإنضمام إلي ارسنال الإنجليزي قادما من ليل الفرنسي .

ويليان يكشف سبب توقيعه لأرسنال

كشف ويليان نجم أرسنال الجديد سبب توقيعه للجانرز وقال : ” أحد أسباب رغبتي في توقيع عقد مدته ثلاث سنوات هو أن أكون جزءًا من مشروع الفريق، عندما تحدثت مع أرتيتا أخبرني لماذا وقع معي لمدة ثلاث سنوات، في اول سنه يريد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وفي سنتي الاخيره يريد الفوز بها، هذا ما أردت سماعه .”

وأضاف : ” كنت في تشيلسي لمدة سبع سنوات وحققت كل شيء بإستثناء دوري أبطال أوروبا، امل في خطوتي هذه ان احقق كأس دوري الأبطال الذي لم احققه، بالإضافة لِلقب دوري انجليزي آخر .”

هاري كين يغيب عن تدريبات توتنهام

غاب هاري كين عن تدريبات توتنهام للإستعداد للموسم القادم بعد أن دخل في حجر صحي عقب عودته من جزر الباهاما و سيعود للتدريبات الأسبوع المقبل .

بيرلسكوني يريد جيوفينكو

بحسب تقرير نشرته ” سكاي إيطاليا ” فإن مونزا المملوك لسيلفيو بيرلسكوني يريد ضم سيباستيان جيوفينكو صانع ألعاب الهلال السعودي في الصيف ، وينتهي الدوري السعودي يوم 9 سبتمبر المقبل .

تياجو سيلفا يفتح الباب امام البقاء مع باريس

فتح تياجو سيلفا قائد باريس سان جيرمان الباب أمام البقاء في صفوف الفريق وقال لموقع النادي الباريسي : “القدر في أيدينا. النادي وصل لـ 50 عاما وهذا العام الأخير هو تعاقدي”.

وأضاف : ” لقد بذلت كل ما بوسعي، إذا استطعت الاستمرار في اللعب مع النادي، فسنناقش الأمر ونتخذ القرار الأفضل”.

عينك على هاتفك يا بيرلو

ذكرت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” أن احد من حضروا المباراة وجه لأندريا بيرلو الذي كان يحضر مباراة يوفنتوس وليون رسالة : ” عينك على هاتفك أندريا أنييلي سوف يحتاجك ” .

جرانوفسكايا تقود مفاوضات تشيلسي لخطف كوليبالي

بحسب شبكة ” تريبال فوتبول ” البريطانية فإن جرانوفسكايا المديرة الرياضية لتشيلسي تواصلت مع وكيل كوليبالي لتحويل وجهته من مانشستر سيتي إلي لندن ، والبلوز على إستعداد لدفع المبلغ الذي يطلبه نابولي .

نجل كرويف يدعو من أجل ميسي

يدعو جوردي كرويف نجل الأسطورة الهولندية يوهان كرويف من أجل بقاء ليونيل ميسي في برشلونة : ” أصلي و أدعو الرب لكي لا يرحل ليونيل ميسي من برشلونة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى