كورة اسبانية

مرشح رئاسي لبرشلونة : كان يجب ان يستقيل بارتوميو منذ 2017

بارتوميو يستقيل

أكد بينديتو المرشح الرئاسي لنادي برشلونة أنه كان يجب على جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي تقديم إستقالته منذ عام 2017 وتحدث حول رونالد كومان .

وقال بينديتو في تصريحات صحفية : ” كان على بارتوميو الإستقالة منذ 2017 لذلك قمت بحملة حجب الثقة وحصلت على 12500 توقيع ولم أحصل على التوقيعات الضرورية. في السنوات الثلاث التي تلت ذلك ، تم فقط زيادة الأسباب المقنعة لطلب الإستقالة ” .

وأضاف : قدمت نفسي كمرشح قبل روسيل في عام 2010 وقبل بارتوميو في عام 2015 ، بالإضافة إلى تقديم اقتراح حجب الثقة في 2017. لقد واجهت هذا المشروع من قبل روسيل وبارتوميو لبعض الوقت. وقبل عام ، قلت بالفعل إنني سأقدم نفسي وأؤكد ذلك الآن. نحن نعمل منذ فترة طويلة ولدينا بعض المزايا ” .

وواصل حول ما إذا كان سيعتمد علي كومان إذا فاز بالإنتخابات : ” من القرارات الصحيحة والقليلة التي إتخذها بارتوميو تعاقده مع كومان. تحدثت وتفاوضت مع كومان في إنتخابات 2015 ليكون مدرب برشلونة عندما كان مدربا لساوثهمبتون ، كان المدرب المثالي لبرشلونة وهو أمر مازلت أفكر فيه ” .

وختم حول الصفات التي يراها في كومان : ” سجل هدف ويمبلي ونما كمدرب،مسيرته المهنية رائعة وتعتمد على أسلوب كرويف ويحافظ على صداقته مع غوارديولا. لديه الخبرة والعمل الجيد لإدارة موقف صعب مثل الوضع الحالي ، وإذا فزت في الإنتخابات ، أريده أن يكون هو من يقود الفريق لبناء دورة جديدة ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى