كوبا أمريكا

فيديو| جيريرو يقود بيرو لفوز غالي على بوليفيا بكوبا أمريكا

حقق المنتخب البيروفي فوزا ثمينا على بوليفيا في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى من منافسات كوبا أمريكا.

استطاعت بيرو فرض السيطرة على اللقاء و شهدت المباراة تألق ملحوظ من جانب جيريرو نجم المنتخب البيروفي الذي استطاع تسجيل هدف و صناعة هدف آخر.

شهد الشوط الأول استحواذ من جانب المنتخب البيروفي و إضاعة العديد من الفرص للتقدم و في المقابل هجمات مرتدة من جانب بوليفيا على استحياء.

استطاع المنتخب البيروفي تشكيل خطورة على المرمى و إضاعة بعض الفرص السهلة للتقدم.

و في الدقيقة 28 باغت المنتخب البوليفي الجميع بهجمة مرتدة و تسديدة من ساوثيدو تجاه المرمى لترتطم الكرة في يد زامبرانو مدافع بيرو ويحتسب الحكم ضربة جزاء ليسددها مارتينيز مورينو على يسار الحارس و يتقدم لبوليفيا بالهدف الأول.

استمر الاستحواذ الكاسح لبيرو لمحاولة العودة في اللقاء مرة أخرى و قبل انتهاء الوقت الأصلي بدقيقة استطاع جوريرو مهاجم بيرو استغلال التمريرة البينية من جانب زميله كويفا ليراوغ جيريرو حارس المرمى و يضع هدف التعادل لبيرو في وقت مثالي قبل انتهاء الشوط الأول.

في الشوط الثاني دخل المنتخب البيروفي أكثر شراسة على المرمى و في الدقيقة 55 استطاع فارفان تسجيل الهدف الثاني لبيرو عن طريق عرضية نموذجية من جانب جيريرو ليرتقي فارفان فوق الجميع و يضعها على يمين الحارس.

حاول المنتخب البوليفي العودة في اللقاء مرة أخرى و في الدقيقة 67 كاد أن يتعادل عن طريق تسديدة قوية من جانب كاسترو لكن تمكن جاليسي حارس مرمى بيرو إبعاد الكرة ببراعة.

استكملت بيرو الضغط على بوليفيا و إضاعة العديد من الفرص لكن تألق لامبي حارس مرمى بوليفيا في أكثر من مناسبة منعهم من تسجيل الهدف الثالث.

و قبل نهاية اللقاء بدقيقتين استطاع جونزاليس لاعب بيرو تسجيل الهدف الثالث عن طريق استغلال التقدم الدفاعي من جانب بوليفيا ليتلاعب بالدفاع و حارس المرمى و يضعها من فوق الأخير لينتهي الشوط الثاني و اللقاء بنتيجة 3-1 لبيرو.

https://www.youtube.com/watch?v=jHA74OFQ9g8&fbclid=IwAR1sNuQDBfxbTzo-mVzbBibP5zyi2KFcZS343L93Z0MDSnRP8m8tT-culPI

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى