كورة اسبانية

كومان : نجم الوسط سيستمر مع الفريق ولكن على مقاعد البدلاء

عقد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني الجديد، جلسة معرلاعب خط وسط الفريق سيرجيو بوسكيتس، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل المناقشة حول مستقبله مع البلرجران.

ووفقًا شبكة “La Sexta” الإسبانية، أكدت على جود جلسة جمعت بين اللاعب والمدرب والتي استمرت لمدة نصف ساعة.

وقال كومان جلال الجلسة مع بوسكيتس، أنه لاعب مهم داخل الفريق، لذلك سيبقى مع فريق البارسا في الموسم الجديد 2020-2021، وأكد خلال حديثه انه سيكون على مقاعد البدلاء لأن دي يونج سيحصل على مكانه بتشكيل الفريق الكتالوني.

وفى وقت تولى فالفيردي تدريب الفريق الكتالوني، كان لكومان تصريح، الذي أكد من خلال ان دي يونج لا يشارك في مركزه الأساسي، حيث كان يشارك بوسكيتس في مركز دي يونج، لذلك سيخوض كومان على إعادة الأخير الي مركزه الأصلي من أجل الحصول على أفضل استفادة فنية.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى