كورة إنجليزية

قبل مواجهة السيتي.. “ليفربول” مابين البداية الأسوء منذ 10 مواسم والفوز الأكبر في الدوري الإنجليزي

يحل في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضيفا على ملعب الأنفليد وذلك لمواجهة نظيره فريق ليفربول، في إطار قمة الجولة ال11 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونستعرض من خلال “كـــــــورة نيو” أبرز الأرقام والإحصائيات للريدز خلال 8 مباريات في الدوري الإنجليزي 2022-2023.

1- خاض فريق ليفربول 8 مباريات في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز خلال النسخة الجارية، حيث فاز في مباراتين، وهزم في مثلهما، وتعادل في 4 مباريات.

2- حقق فريق ليفربول الفوز الأكبر في بطولة الدوري الإنجليزي من النسخة ال30 هذا الموسم، حيث فاز في الجولة الرابعة على فريق بورنموث بتسعة أهداف دون مقابل.

3- أستقبلت شباك الريدز هذا الموسم 12 هدفا، بواقع 1.5 هدف في كل مباراة، على مدار 8 جولات خاضها الفريق في البطولة الإنجليزية.

4- سجل لاعبو ليفربول 20 هدفا في 8 مباريات ماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بواقع 2.5 هدف في كل مباراة.

5- حافظ لاعبو الريدز على شباكهم خالية من أهداف المنافسين في مباراتين، وعجزوا عن التسجيل في مباراة واحدة أمام فريق إيفرتون.

6- أكبر هزيمة تلقاها فريق ليفربول هذا الموسم، كانت بثنائية مقابل هدف أمام فريق مانشستر يونايتد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

7- يعتبر البرازيلي فيرمينو هداف فريق الليفر خلال 8 جولات سابقة في البيرميرليج برصيد 6 أهداف.

8- تعتبر النصف ساعة الأخيرة من أحداث المباريات الثمان الماضية، هي الأكثر تهديفا للريدز بواقع 50 بالمئة، وبرصيد 10 أهداف.

9- حقق فريق ليفربول 10 نقاط هذا الموسم بعد 8 مباريات خاضها، وتعتبر هذه البداية هي الأسوء للريدز منذ 10 أعوام، وذلك موسم 2012-2013.

10- أول مباراة للمدير الفني يورجن كلوب أمام السيتي كانت في 21 من شهر نوفمبر عام 2015، وأنتهت بفوز الريدز برباعية مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى