كورة ألمانية

ليفاندوفسكي : أنا الأجدر بالكرة الذهبية… وإخترت بايرن على ريال مدريد

تحدث البولندي، روبيرت ليفاندوفسكي ، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، موضحًا رؤيته بكونه الأجدر بالحصول على الكرة الذهبية بعد تصدره قائمة الهدافين في كل المسابقات، ويتحدث عن مفاوضات ريال مدريد له في صيف 2018.
 
وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات عبر شبكة “Onet Sport” البولندية: “من يستحق الكرة الذهبية؟ أنا!، لقد فزت بكل شيء ممكن، وأصبحت الهداف الأول في جميع المسابقات”.
 
وأضاف الدولي البولندي: “أعتقد أن اللاعب الذي يمكنه فعل ذلك سيفوز بالكرة الذهبية”.
 
وأكد: “ولكن هذه الجوائز لا تشكل هاجسًا بالنسبة لي، أنا على دراية بأولوياتي، تركيزي كان منصبا على الفوز بدوري الأبطال وليس أي جائزة شخصية محتملة”.
 
واستكمل: “دوري الأبطال هو حلم لكل لاعب، لقد أمضيت مسيرتي كلها وأنا أؤمن بقدرتي على تحقيق هذا اللقب”.
 
وأضاف: “عندما حققت دوري أبطال أوروبا كنت سعيدًا كالطفل، ظهرت عواطفي بطريقة طبيعية وعفوية، لم أستطع السيطرة على نفسي، لقد كان رد فعل رجل سعيد بما حققه”.
 
وعن رغبة اللاعب للرحيل الى صفوف ريال مدريد في 2018 :”مفاوضات ريال مدريد؟ في هذه المرحلة شعرت بتمسك إدارة بايرن ميونخ بي”.
 
وتابع : “كان ينقصني الشعور بدعم إدارة بايرن ميونخ لي في بعض الأحيان، ولكني في النهاية كنت أؤمن بمشروع النادي”.
 
وأضاف: “عقدي الذي ينتهي في 2023، لن يكون الأخير لي، أريد اللعب على أعلى مستوى لما بعد 2023 ولا أفكر في ما سأفعله بعد ذلك”.
 
شارك ليفاندوفسكي في 47 مباراة مع بايرن ميونخ في الموسم الأخير، سجل خلالهم 55 هدفًا وصنع 10 أهداف ، ليقود فريقه للتتويج بالثلاثية.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى