كورة إنجليزية

وكيله : هناك العديد من الأندية ترغب بضم توريرا.. وننتظر الحسم من أرسنال

إنتشرت في الفترة الأخيرة، تهكنات حول إمكانية رحيل لاعب فريق أرسنال، لوكاس توريرا عن صفوف الفريق، مما أدى إلى أن يتحدث وكيله عن مستقبل اللاعب.
 
ومن المتوقع أن يغادر اللاعب ملعب الإمارات، خلال هذا الصيف بعدما تراجع دوره مع وجود المدرب مايكل أرتيتا، بجانب إهتمام نادي فيورنتينا به.
 
وقال وكيل توريرا، في تصريحات له نقلتها شبكة “فوتبول إيطاليا” العالمية: “هناك العديد من الأندية الراغبة في الحصول على معلومات بشأن لوكاس، ولكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن، لا توجد عروض على الطاولة”.
 
وتابع: “اللاعب يتدرب مع آرسنال، هم يملكونه، إنه أحد الحالات القليلة للرياضيين الذين يصلون إلى إنجلترا ويلعبون على الفور 50 مباراة متتالية”.
 
واستكمل: “بعد إصابة سيئة لم يحتاج إلى عملية جراحية، لكن عملية الشفاء كانت لا تزال صعبة واستغرقت بعض الوقت، الآن يجب على المدرب وآرسنال العمل إذا كانوا بحاجة إلى توريرا أم لا “.
 
وعن وجهة اللاعب الأقرب، أجاب توريرا: “كرة القدم يجب أن تنقسم إلى قسمين، المجال الرياضي والاقتصادي، من الناحية الرياضية يعتبر توريرا مثاليًا لتورينو وقد يجتمع مجددًا مع ماركو جيامباولو بعد الوقت الذي قضاه كلاهما في سامبدوريا”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

 
وأتم: “في الوقت نفسه، يجب أن نكون واقعيين وأن نعترف بأن آرسنال سيكون لديه بعض المتطلبات الكبيرة جدًا، في حين أن راتب لوكاس مرتفع أيضًا قليلاً بالنسبة لتورينو”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى