فيديو

بث مباشر مباراة سموحة والإنتاج الحربي في الدوري المصري

تنطلق في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة مباراة سموحة أمام نظيره الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة 24من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم.
 
وتقام المباراة على استاد الاسكندرية ويدير اللقاء تحكيميا أمير عمر ويساعده كل من أحمد نوفل وسيد نافع ومجدي خاطر كحكم رابع.
 
ويسعى سموحة المنتشي من الفوز على طنطا بالمباراة الماضية للدخول والاقتراب من المنافسة على المركز الرابع مع كل من الاتحاد السكندري والمقاولون العرب.
 
في المقابل يسعى الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار للخروج من كبوة النتائج السلبية التي حلت على الفريق آخرها الهزيمة من طلائع الجيش بهدف نظيف في الجولة الماضية.
 
ومن المتوقع أن يبدأ سموحة اللقاء بالتشكيل الآتي:
 
حراسة المرمى : عمر صلاح
 
الدفاع: محمد الترهوني – رجب نبيل – محمد كوفي – شريف رضا
 
الوسط :يوسف ديوب – أحمد جمال – إيدي ايمومو – نيسيبامبي
 
 
الهجوم : حسام حسن – صلاح محسن
 
بينما من المتوقع أن يبدا الإنتاج المباراة بالتشكيل الآتي:
 
حراسة المرمى : أحمد يحيى
 
الدفاع: محمد شوقي غريب – أحمد صابر – محمد البدري- أحمد شديد قناوي
 
الوسط : كريم لالا – محمد عادل – محمد بازوكا – عبدالرحمن أسامة
 
الهجوم : محمد رجب – مامادو نياس

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى