كورة اسبانية

ميسي : تياجو بكي و طالبني بالإستمرار وبارتوميو لم يفي بوعده معي

لأول مرة يخرج الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة في مقابلة مع موقع ” جول ” بعد إعلانه إستمراره مع الفريق الموسم القادم .
 
وأكمل ميسي حواره حول الموسم الماضي مع برشلونة : ” كان موسم صعب للغاية ، عانيت كثيرا في التدريبات و المباريات وغرفة الملابس ، أصبح كل شئ صعب للغاية بالنسبة لي وجاء وقت فكرت فيه في البحث عن أهداف وأجواء جديدة ” .
 
وأضاف : ” لقد جاء وقت الرحيل ، ولم يأتي بسبب نتيجة لقاء بايرن ، كنت أفكر فيه من فترة طويلة وأخبرت الرئيس بذلك ، بارتوميو أخبرني انه بنهاية الموسم يمكنني أن اقرر ما إذا كنت أرغب في الذهاب او البقاء وفي النهاية لم يفي بوعده ، زوجتي بكل ألم روحها دعمتني ورافقتني ” .
 
وواصل : “برشلونة أعطاني كل شئ وأنا اعطيته كل شئ ، أعلم أنه لم يخطر ببالي أبدا ان اقاضي النادي ، لم أشعر بالوحدة هذا الموسم ، كان هناك من بجانبي وهذا يكفيني لكني شعرت بالأذي من حديث الناس ومن الصحافة التي تشكك في برشلونة ويقولون أشياء لا أستحقها ” .
 
وتابع : ” عالم كرة القدم صعب جدا وهناك كثير من المنافقين وهذا ساعدني علي معرفة العديد من الكاذبين ، ما جعلني اتألم هو التشكيك في حبي للنادي ، تياجو بكي لي وقال دعنا لا نذهب وأكرر انه كان صعبا حقا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى