كورة اسبانية

ميسي : لا يوجد مشروع في برشلونة وحبي للنادي لن يتغير أبدا

لأول مرة يخرج الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة في مقابلة مع موقع ” جول ” بعد إعلانه إستمراره مع الفريق الموسم القادم .
 
وأكمل ميسي حواره حول أكثر شئ أضر به : ” أصدقاء ميسي ، المال ، أشياء كثيرة أضرتني والحقيقة انني اضع النادي قبل كل شئ ، لا يهم كم سأبقي هنا او متي أرحل ، حبي للبارسا لن يتغير ابدا ” .
 
وأضاف حول الأموال : ” أستطيع الحصول عليها اكثر في أي نادي آخر غير برشلونة ولكن المال ليس هدفي والجميع يعلم ذلك ، كل عام كنت قادرًا على المغادرة وكسب أموال أكثر من برشلونة، لطالما قلت أن هذا كان منزلي لكني كنت أريد أن ابحث عن أهداف جديدة ” .
 
وواصل : ” عندما أخبرت عائلتي بأني اريد مغادرة برشلونة بدأ الجميع في البكاء ، مرينا بوقت صعب جدا ” .
 
وتابع : ” لا يوجد مشروع منذ فترة طويلة ولا يوجد شئ ، هما يتلاعبون ويغطون الثقوب ” .
 
وحول البوروفاكس الذي ارسل من خلاله رسالة يعلن فيها رغبته بالرحيل : ” هذا الأمر قانوني بحت ، كنت اريد الرحيل وابلغت الرئيس شفهياً بذلك وكان يقول تستطيع فعل هذا الأمر متى ما اردت ، عندما ابلغته بقراري النهائي افادني بضرورة مراجعة العقد !! لذلك قمت بارسال طلبي عبر البوروفاكس ” .
 
وقال ميسي ايضا : ” بالطبع واجهت صعوبة في اتخاذ القرار، إنها لا تأتي من نتيجة بايرن، إنها تأتي من أشياء كثيرة. لطالما قلت إنني أريد أن أنهي مسيرتي هنا لكني أريد مشروع للفوز بالألقاب والحقيقة هي أنه لا يوجد أي مشروع ، لا أقبل الذهاب للقضاء ويكون البارسا خصمي ، أحب ذلك النادي بعد كل ما منحوني إياه منذ وصولي ، من يمثل النادي هو من لم يفي بوعده معي وليس برشلونة ” .
 
و حول الموسم الجديد قال ميسي : ” كالعادة سأقوم ببذل كل جهدي ، مررت بفترة سيئة ولكن هذا لا يقارن بأوقات فيروس كورونا ، بالأشخاص الذين خسروا أقاربهم وكثير من الأمور الأخري ، الآن سأستمر لأن الرئيس اخبرني ان الطريقة الوحيدة للرحيل هي كسر العقد 700 مليون وهذا مستحيل ” .
 
وحول رغبة أبنائه أجاب ميسي : ” أطفالي لا يريدون مغادرة برشلونة ولا تغيير المدرسة ، لكني نظرت إلي ما هو ابعد من ذلك و أريد التنافس على أعلي مستوي والفوز بالألقاب ” .
 
وعن دوري أبطال أوروبا قال : ” دوري الأبطال يمكنك الفوز بها او خسارتها لكن علي الأقل اريد ان انافس ولا أسمح لما حدث في روما وليفربول ولشبونة أن يتكرر مرة أخري “” .
 
وختم ميسي : ” كنت أتصور أنني حر في الرحيل كما أخبرني الرئيس بنهاية كل موسم، والآن يتعلقوا بحقيقة أنني لم أخبرهم بذلك قبل العاشر من يونيو، بينما في ذلك التاريخ كنا ننافس من أجل الدوري الإسباني في ظل الظروف العصيبة التي وضعنا فيها فيروس كورونا “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى