كورة ألمانية

ساني : أريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب مع بايرن ميونيخ

أكد ليروي ساني جناح نادي بايرن ميونيخ الألماني أنه يريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب مع البافاري ، بعد إنتقاله من صفوف مانشستر سيتي .
 
وقال ساني في تصريحات صحفية : ” أريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب مع بايرن ميونيخ. لن أستسلم أبدًا ، أريد أن أستمر في المضي قدمًا وأن أستمر دائمًا للنجاح , كل هذا مهم جدًا بالنسبة لي ” .
 
وأضاف عن سبب إختيار بايرن ميونيخ : ” : الحياة تعلم مستمر. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك تطويرها. هذا هو أحد الأسباب التي دفعتني إلى اختيار بايرن ميونيخ. أردت تحديًا جديدًا ، لتجربة شيء مختلف وأنا متأكد من أنني سأتخذ الخطوة الكبيرة التالية في تطوري في هذا النادي الرائع.
 
وواصل عن الحصول على الرقم 10 :” يمكنني التعامل مع الضغط ولست من النوع الذي ينتهي به الأمر بسهولة. إنه رقم له تاريخ عظيم وقد ارتداه لاعبون رائعون قبلي. إنه لشرف لي أن أرتدي القميص. لكنني أيضًا اخترته لإظهار أنني أقبل المسؤولية “
 
وتابع عن المهم بالنسبة له في الحياة : ” أعتقد أنه من المهم دائمًا أن أكون قادرًا على النظر إلى نفسي في المرآة. أتخذ قراراتي الخاصة ، وأتخذها بوعي دون أن يؤثر علي أي شخص من أي جانب ، وأنا دائمًا أتحمل قراراتي
 
وختم : ” عندما كنت طفلاً ، كنا نلعب مع إخوتي وأبي في الشارع وفي الملعب أينما كنا ، كنا نريد دائمًا لعب كرة القدم كل يوم. حتى يومنا هذا ، أحاول نقل هذه الإثارة إلى أرض الملعب. كأطفال ، أردنا فقط اللعب والاستمتاع.
 
 
 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى