كورة ألمانية

كروس يدافع عن قرار لوف بإستبعاد مولر من المنتخب

دافع توني كروس نجم وسط منتخب ألمانيا عن قرار يواكيم لوف بإستبعاد توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ من قائمة المانشافت خلال الفترة الماضية .
 
وقال كروس عن الأشخاص الذين يطالبون بعودة مولر للمنتخب : ” إنه رد فعل طبيعي. لكن المدرب لوف أوضح الأمر. لم يستغني عن أبطال العالم الثلاثة لأنهم كانوا لاعبين سيئين ، ولكن لأنه أراد السير في طريق جديد ، بدأ ثورة اللاعبين الشباب الموثوق بهم “
 
وأضاف مشيدا بموسم مولر مع بايرن ميونيخ : ” لعب توماس موسماً رائعاً ، لكن بالنسبة للمدرب ، فإن الأمر لا يتعلق فقط بمستوى اليوم ، بل يتعلق بمشروع للسنوات القليلة المقبلة. يريد بواكيم منح لاعبين مثل غنابري و ساني و وفيرنر و وهافزتز مساحة للتطور. لهذا السبب يخبرني شعوري أن لوف لن يتراجع عن قراره ” .
 
وواصل كروس : ” لا أشاهد الكثير من التلفزيون في العطلة ولكني شاهدت نهائي الابطال ، لأسباب ليس أقلها مشاركة بايرن ميونيخ. إنه فريقي القديم ولا يزال لدي الكثير من النقاط المرجعية لميونخ ، لدي علاقة رائعة مع كيميتش و فليك الذي كان مساعد مدربنا في المنتخب وهو رجل رائع ، عندما تفوز بالثلاثية ، تكون قد لعبت موسمًا غير عادي. يمكنني فقط أرسل تهاني إلى ميونيخ “
 
وأكمل مشيدا بالثلاثي كيميتش و جنابري و جوريتزكا : ” ليس من واجبي تقييم اللاعبين. لكن يمكنني القول أنه عندما تفوز بدوري الأبطال ، تكون قد وصلت إلى القمة. لكنني أعرف من خلال التجربة أصعب شيء هو البقاء هناك ” .
 
وختم حول تأثير فوز بايرن ميونيخ للفريق الوطني الألماني : ” بالتأكيد لا يضر اللاعبون بمعرفة كيفية الفوز بالألقاب الكبيرة. لم يكن لدينا هذا العدد الكبير في الفريق مؤخرًا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى