كورة اسبانية

بيانيتش : ميسي الأفضل في التاريخ واريد مساعدة برشلونة على الفوز بالألقاب

ميرالم بيانيتش

طمأن ميراليم بيانيتش جماهير برشلونة على صحته وسلامته بعد أن أصيب خلال الأيام الماضي بفيروس كورونا ” كوفيد 19 ” المستجد ” .

وقال بيانيتش في تصريحات منذ قليل : ” أنا بخير وتعافيت من الكورونا، لقد كنت في المنزل لمدة أسبوعين لكنني حاولت الحفاظ على لياقتي. الآن أتطلع حقًا للقاء زملائي “.

وأضاف : ” لا أطيق الإنتظار لمقابلة زملائي في برشلونة ، أتطلع حقًا لبدء الموسم الجديد, آمل أن أساعد الفريق على الفوز بالعديد من الألقاب. أنا مستعد وسأبذل قصارى جهدي من أجل النادي ”

وواصل :” اللعب بجانب ميسي حلم وتحقق ، قالوا لي عنه أنه فضائي ، ربما هو الأفضل في التاريخ وأتمني مساعدته على أن يفعل أشياء كثيرة لكن الأمر سيكون صعبا لأنه يقوم بأشياء خارقة ” .

وتابع : ” اللعب لبرشلونة حلم وتحقق وفخر ، أتمني أن تعود جماهير الكامب نو بأسرع وقت ممكن ويجب أن نبدأ بالفوز لتحقيق الألقاب لجماهيرنا ” .

وأكمل : ” أنا لاعب تكتيكي. استمتعت حقاً بمُشاهدة الفريق الموسم الماضي, امرٌ مدهش حقاً ان ترى كيف يلعبون ، أعشق اسلوب برشلونة ، أريد ترك بصمتي هنا والرحيل بعد الفوز بكثير من الألقاب والذكريات الجميلة ” .

وختم : ” اريد ان نلعب كرة قدم جيدة ونبدأ بحصد الالقاب, هذا الأمر الطبيعي في برشلونة ، هذا الفريق خلق للفوز بكل الألقاب الممكنة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى