كورة اسبانية

ساؤول يعلق على إهتمام مانشستر يونايتد

علق ساؤول نيجويز نجم وسط أتلتيكو مدريد على إهتمام مانشستر يونايتد بضمه خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية .

وقال ساؤول في تصريحات عبر صحيفة “ماركا” الإسبانية: “تصريحات فرديناند؟ لقد شعرت بالإطراء الشديد بعد هذه التصريحات، ولكون نادٍ مثل مانشستر يونايتد يريد ضمي”.

وأضاف: “اهتمام مانشستر يونايتد بي أو أي نادٍ آخر، أمرًا إيجابيًا للغاية بالنسبة لي، ذلك يعني أنني أقوم بعمل جيد في أتلتيكو مدريد، ولكن أعتقد أنهم هُنا لن يسمحوا لي بالرحيل”.

وواصل: “موسمي الماضي لم يكن سيئًا للغاية ولكنه لم يكن جيدًا أيضًا، يُمكنني تقديم المزيد، بالنظر لما قدمته من قبل، فيتعين عليّ تقديم المزيد”.

وأتم: “أنا أعلم أنّ يتعين عليّ تحسّين نفسي أكثر خلال الفترة المُقبلة، وأنا أعمل على ذلك، أرغب في التحسّن في العديد من الجوانب من أجل مُساعدة أتلتيكو مدريد”.

وحول إستعدات اتلتيكو مدريد للموسم المقبل قال :” نحن كل موسم نحاول المضي قدمًا في كل البطولات، ويجب أنّ يظل طموحنا هكذا، لدينا فريق لديه القدرة على التنافس مع ريال مدريد وبرشلونة ومقاتلتهم على بطولة الدوري وجميع الألقاب”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “نحن علينا إثبات ذلك على أرض الملعب، سنحاول إظهار ذلك بكل الطرق، وأنا أؤمن أنّ السنوات المُقبلة ستكون جيدة جدًا لـ أتلتيكو مدريد ، سنحاول التغيير وتحسين الأمور بعد الموسم الماضي رغم اننا كنا قريبين من الحصول على بعض الأشياء ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى