الدوري الممتاز

عماد النحاس لكورة نيو : سعيد بالفوز اليوم ويكشف موقف طاهر و المصابين

كشف عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب عن سعادته البالغة في تحقيق الفوز والثلاث نقاط في مباراة حرس الحدود اليوم.

ونجح ذئاب الجبل من خطف ثلاث نقاط غالية من نظيره حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدقيقة الأخيرة ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم.

وقال النحاس في تصريحات خاصة لكورة نيو :”قدمنا مباراة جيدة اليوم ونجحنا في حسم اللقاء ، المباراة كانت صعبة للغاية وكانت مليئة بالإلتحامات والتعقيدات لكن مهارات اللاعيبة الفردية حسمت الأمر”.

وعن عودة طاهر محمد طاهر من جديد قال :”اللاعب ظل 6 مباريات مصابا فمن الصعب إقحامه مباشرة لكن نحاول استغلاله قدر المستطاع وإشراكه بشكل تدريجي من جديد “.

وتابع :”طاهر شارك في المباراة الماضية أمام دجلة وقدم اداء متميز للغاية واليوم يقدم المطلوب منه ، فنيا فهو في أعلى مستواه لكن ينقص فقط الحالة البدنية”.

وعن طموح الفريق الفترة القادمة :”لا نريد الإستعجال والإفراط في الفرحة فنحن نعمل على دخول المربع الذهبي ونسعى لتقديم ما بوسعنا للابتعاد أكثر فأكثر”.

وعن باقي إصابات اللاعبين :”نعاني الفترة الأخيرة من بعض الإصابات مثل إبراهيم صلاح ويوسف حسن اللاعب الشاب ولكن الكل سيعود بداية من يوم السبت”.

وأضاف :”كريم مصطفى ابتعد عن مباراة اليوم حيث شعر ببعض الارتفاع في درجة الحرارة اثناء عمليات الإحماء لذلك تم استبعاده لكنه جاهز بدنيا وسيتواجد من جديد في التدريبات أيضا”.

وعن إشراك اللاعبين الشباب الفترة القادمة قال :”هناك لاعبين يمتلكون عقود من بداية الموسم وتم تقييدهم منذ البداية وسيكون لهم دور الفترة القادمة في ظل تزاحم المباريات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى